برامج

سبوتيفي تدعم الآن إعادة ترتيب قوائم التشغيل في أندرويد

سبوتيفي تدعم الآن إعادة ترتيب قوائم التشغيل في أندرويد

مع نهاية الشهر المنصرم اكدت “سبوتيفي” Spotify وأخيرًا أن القدرة على إعادة ترتيب قوائم التشغيل قادمة إلى تطبيقها في أندرويد، وخلال المرحلة الماضية كان عدد محدود من المستخدمين قد استطاعوا القيام بالأمر، والآن تم فتح الميزة لجميع المستخدمين في جيمع أنحاء العالم.

وبدلًا من إطلاق تحديث جديد للتطبيق، يبدو أن خدمة البث قد قامت بتنشيط هذا التغيير من جانب الخادم، مما يعني أن المستخدمين يجب أن يبدأوا في تلقيه في الوقت المناسب، فيما يخص هذه الإضافة الجديدة سيحتاج المستخدم إلى فتح قائمة تشغيل داخل التطبيق ومن ثم الضغط على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى، من هناك ستظهر شاشة “تعديل قائمة التشغيل”، مما يسمح للمستخدمين بسحب المسارات حولها وإعادة ترتيبها حسب الرغبة.

سبوتيفي تدعم الآن إعادة ترتيب قوائم التشغيل في أندرويد

أيضا ، وكما هو الحال من قبل لا يزال من الممكن حذف أو إضافة الأغاني، في موضوع آخر ولكن ذات صلة، تم الإبلاغ مؤخرًا أن Spotify قد فقدت التاج في توزيع الموسيقى في الولايات المتحدة إلى الخدمة المنافسة لها Apple Music، حيث يوجد الآن لدى الخدمة المنافسة أكثر من 20 مليون مشترك.

أما على المستوى العالمي لا تزال سبوتيفي في المقدمة بفارق كبير، من حيث دفع المشتركين كشفت أحدث أرقام الشركة عن 70 مليون مستخدم على المستوى العالمي، بالإضافة إلى 90 مليون مستخدم في المستوى المجاني، أما أبل فلديها في خدمتها ما يزيد عن 45 مليون فقط بشكل عام.

أخيرًا فيما يخص التحديث، فكما أشرنا هو من جهة الخادم، ولكن يُفضّل تحميل أحدث إصدار للتطبيق من متجر قوقل بلاي، أما عن قدوم هذه الميزة على نسخة iOS فليس هناك كلمة حول هذا الأمر، ولكن خلال الأيام القادمة سنراها وبكل تأكيد.




المصدر
المصدر
الوسوم