الأخبار

سناب شات ستُتيح استخدام كاميرا تطبيقها لبحث واستعراض منتجات أمازون

بعد الضغط المطول على لالتقاط صورة منتج سيقوم التطبيق بتحويل المستخدم لنتائج البحث على متجر أمازون

سناب شات ستُتيح استخدام كاميرا تطبيقها لبحث واستعراض منتجات أمازون

ستبدأ سناب شات الاستفادة بشكل أكبر من تقنياتها وخاصة الكاميرا وذلك بإطلاق ميزة جديدة باسم Eagle بالشراكة مع امبراطورية التجارة الاليكترونية أمازون وعدد من الشركات الأخرى، حيث سيكون بإمكان المستخدمين البحث عن المنتجات باستخدام كاميرا سناب شات.

وتعمل الميزة الجديدة على الضغط المطول عند توجيه الكاميرا إلى منتج أو سلعة ومن ثم تقوم الكاميرا بتحليل الصورة للتعرف عليها وتوجيه المستخدم إلى نتائج البحث المباشرة الخاصة بها على متجر أمازون، وهذه الطريقة ستنتهجها الشركة غالباً مع عدد من الشركات الأخرى التي تبيع المنتجات أو حتى الخدمات.

هذا الأمر من شأنه تحويل سناب شات إلى مركز ترويجي وإعلاني مباشر لأضخم الشركات العالمية، حيث سيكون بمقدور المستخدمين الوصول لأي منتج أو خدمة بشكل سهل مما يساهم في رفع عدد المشترين من المتاجر الاليكترونية مثل أمازون، الأمر الذي من شأنه در الكثير من الأرباح لسناب شات التي تعاني مؤخراً من خسائر كبيرة بسبب استنساخ انستقرام لمزايا تطبيقها.

يُذكر أن الشاب الهندي ايشان اغاروال المختص في البحث داخل كود التطبيقات المهمة قد كشف عن ذلك الأمر عبر حسابه الشخصي على تويتر، ومن ثم نشر إثبات من داخل التطبيق على كلامه.




الوسوم