برامج

الآن وضع التخفي في يوتيوب متاح على نطاق واسع

في وقت سابق من هذا العام، بدأت خدمتي يوتيوب ويوتيوب للموسيقى بالإشارة إلى وضع التصفّح المتخفي، وكانت أول بوادر اختباره في شهر مايو المنصرم، والآن أصبح متاح وبشكل رسمي لمستخدمي أندرويد فقط، مع الإشارة أنه يصل بشكل تدريجي عبر الخادم، بالتالي إن كنت ترغب في استخدام تطبيق YouTube لمشاهدة فيديو بدون ظهوره في سجل المشاهدة أو تشويش اقتراحاتك الشخصية؟ فوضع التصفّح الخفي هو الحل.

فيما يخص هذه الميزة الجديدة فهي تعمل تمامًا كما تتوقع حيث لا شيء يتم مشاهدته في البحث أو سجل المشاهدة، ويمكنك بسهولة الدخول والخروج من عرض التصفح المتخفي، أما فيما يخص إمكانية الاستخدام فالأمر بسيط للغاية، ما عليك سوى الانتقال الى الصفحة الرئيسية من التطبيق والنقر على صورة الملف الشخصي وستحصل على قائمة من الخيارات، هنا ستجد الخيار الجديد Turn on Incognito “تفعيل التخفي”، اضغط عليه.

الآن وضع التخفي في يوتيوب متاح على نطاق واسع

وبمجرد الانتهاء من ذلك ستعود إلى الخلاصة الرئيسية وسيتم استبدال الصورة الرمزية الخاصة بك برمز التصفح المتخفي وعلامة تبويب في الجزء السفلي تخبرك أنك في وضع التصفح المتخفي، وأخيرًا لإيقاف التصفح الخفي ما عليك سوى النقر على الصورة الرمزية في الصفحة الرئيسية لتطبيق يوتيوب ومن ثم الضغط على خيار إيقاف تشغيل وضع التصفح الخفي.

الآن وضع التخفي في يوتيوب متاح على نطاق واسع




المصدر
المصدر
الوسوم