برامج

سكايب يدعم الآن إيصالات قراءة الرسائل

سكايب يدعم الآن إيصالات قراءة الرسائل

ما تُسمى بإيصالات القراءة أو إعلامات القراءة داخل المحادثة، تُعدّ طريقة مفيدة لتتبع الاتصالات النصية، وبغض النظر عن الأسباب يظلُ الشخص يراقب هذا الإعلام لتكون هذه الخاصية مفيدة للكثيرين، في نفس السياق ولكن في موضوع آخر نعلم جميعًا أن سكايب لا يدعم هذه الإيصالات، ولكن في نهاية المطاف حصل عليه.

مع الإشارة أن هذه الإضافة متاحة الآن في نسخة المعاينة Insiders وليس في تحديث رسمي، عمومًا عندما يقرأ المُستقبِل الرسالة ستظهر صورته الشخصية أسفل الرسالة، وهذا الدعم حاصل في المحادثة الفردية أو المحادثة الجماعية، تمامًا مثل ما هو معمول به في تطبيق ماسنجر و Hangouts.

ونظرًا لأن الميزة متوفرة فقط لـ Skype Insiders، ستظهر إعلامات القراءة فقط عندما يكون كلٍ من المُرسل والمُستقبِل يستخدمان نسخة المعاينة، كما أنها لن تظهر في الرسائل الجماعية التي تضم أكثر من 20 شخص.

سكايب يدعم الآن إيصالات قراءة الرسائل

أخيرًا أوضحت مايكروسوفت أن هذه الميزة ليست إجبارية، بمعنى أن كل مستخدم في سكايب له الحرية في الاشتراك أو إلغاء الاشتراك فيها وذلك بالانتقال الى اعدادات الخصوصة، كذلك لم تضع الشركة وقت بعينه لإطلاق التحديث للجميع، ولكن لن يستغرق أكثر من شهر لوصوله هذا ما عودتنا عليه الشركة في خدماتها.

المصدر
مايكروسوفت
زر الذهاب إلى الأعلى