الأخبار

صور مسربة لهاتف أندرويد جو من سامسونج تكشف عن شكل جديد للسلسلة

هاتف سلسلة جوجل الجديد يحمل واجهة مستخدم الشركة الكورية

ظهرت صور مسربة لهاتف أندرويد جو الذي تُطلقه جوجل لتكشف عن تصنيع الشركة الكورية سامسونج له وعدم احتوائه على واجهة المستخدم المعتادة التي ظهرت في النسخ القديمة من السلسلة.

وحصل موقع SamMobile على عدد من الصور الخاصة بالهاتف الجديد، حيث يمتلك شكل نحيف ومتطور بشاشة لمسية كاملة وبدون أزرار في أسفل الشاشة على غير العادة، كما أنه لا يحتوي على ما يُعرف بنسخة أندوريد الخام أو stock Android وهي النسخة الأبسط والأخف من نظام التشغيل، لكنه في نفس الوقت يحتوي على تطبيقات النظام الأساسية لنسخة جو مع واجهة مستخدم من سامسونج.

وبحسب الموقع، فإن الشركة أطلقت اسم J2 على الهاتف الجديد، وربما يأتي هذا الأمر في تطور كبير لبرنامج جوجل في توفير هواتف أندرويد جو في الأسواق النامية، حيث أنها ستستغني عن التقليد المستمر بوجود النسخة المبسطة من النظام في الهواتف منخفضة التكلفة وستبدأ بتوفيرها بشكل شبيه للهواتف العادية.

وللعلم، قامت جوجل بتوفير نسخ مختلفة من هواتف أندرويد جو منخفضة التكلفة في الأسواق النامية وخاصة في دول وسط وجنوب شرق آسيا حتى تتيح للجميع فرصة الاستفادة من التقنية بتكلفة أقل من خلال توفير هواتف رخيصة الثمن بأنظمة ذكية.




الوسوم