الأخبار

لينكدإن تضيف خيار الترجمة المباشرة للمنشورات وتعلن عن LinkedIn QR

لينكدإن تضيف خيار الترجمة المباشرة للمنشورات وتعلن عن LinkedIn QR

أعلنت شبكة لينكدإن عن إضافتها لخاصية الترجمة المباشرة للمنشورات على الشبكة في إطار سعيها لجعل المستخدمين أكثر تواصلاً وتفهماً للمحتوى المقدم من الأخرين، كما أعلنت عن خاصية LinkedIn QR لتسهيل عملية التواصل مع المستخدمين.

وبالحديث عن خاصية الترجمة المباشرة في المنشورات، فإن الخاصية شبيهة إلى حدٍ كبير مع تلك الموجودة في تويتر على سبيل المثال، وكذلك فيسبوك وإنستقرام، حيث يظهر خيار ترجمة المنشور إلى لغة المستخدم في الأسفل في حال كانت اللغة المنشورة مختلفة، وهو ما يجعل الأمر أكثر سهولة لمعرفة محتوى المنشورات من المستخدمين الذين يتحدثون لغات مختلفة، وبالطبع فإن الخاصية الجديدة ستكون مدعومة من محرك Microsoft Text Analytics الداعم لترجمة Bing الخاصة بمايكروسوفت الشركة الأم للينكدإن.

أما LinkedIn QR فهي ميزة مختلفة تهدف من خلالها الشبكة إتاحة الفرصة للمستخدمين وضمهم لقائمة التواصل الشخصية من خلال كود QR، وذلك في حال كانوا أشخاص من أماكن مختلفة ولا يربطهم أي تواصل على الشبكة. والهدف منها هو في حال كان هناك اجتماع أو مؤتمر يحضره عدد من الأشخاص فلن يكون هناك داعي لمعرفة كافة التفاصيل في المحادثة معهم للتعرف عليهم، وبدلاً من ذلك فإن مسح كود QR سيجعلهم ينضمون إلى قائمة التواصل في الحساب، وبذلك فإن الكثير من الوقت والجهد سيتم توفيره، كما أن الفكرة ستكون بديلاً مثالياً للبطاقات الشخصية للأعمال.




الوسوم