الأخبار

أوبر تعود للعمل في لندن بعد حصولها على ترخيص مشروط لمدة 15 شهراً

أوبر تعود للعمل في لندن بعد حصولها على ترخيص مشروط لمدة 15 شهراً

بعد نحو نصف العام من سحب ترخيص شركة أوبر من العمل في مدينة لندن البريطانية، عادت الشركة للحصول على ترخيص مؤقت لمدة 15 شهراً بعد اقرار ممثليها أمام المحكمة بالتهم الموجهة للشركة حول سلامة العملاء وفوزها بالاستئناف المقدم حول الإيقاف.

وتعتبر مدينة لندن من أكثر المناطق ازدحاماً بالسكان وأكثرها استخداماً لخدمات المواصلات في أوبر والشركات المشابهة، حيث أن هناك نحو 3.6 مليون مستخدم لتطبيق الشركة وأكثر من 45 ألف سائق يعملون لها في العاصمة البريطانية.

وستعود الشركة للعمل في المدينة بعد اعترافها بالتهم الموجهة حول سلامة العملاء، حيث أنها ستحصل على ترخيص مشروط لاستئناف العمل لمدة 15 شهراً على أن تلتزم بالشروط التي حددتها محكمة ويستمينستر لإجراء تغيرات على تطبيق الشركة بما يشمل وجوب حصول جميع السائقين على ترخيص من هيئة المواصلات في المدينة، وتسليم تقارير دورية لشرطة لندن حول الحوادث المختلفة التي تحصل مع السائقين.

كان عمدة لندن صادق خان قد كتب على حسابه على تويتر عن عودة الشركة للعمل، لكنه أكد على أن العودة ستكون بخضوعها للشروط المحددة، حيث أنه أكد على سلامة المواطنين في المقام الأول مهما كان حجم المؤسسة.




المصدر
المصدر
الوسوم