الأخبار

شاومي تكشف عن الجهاز اللوحي Mi Pad 4 بسعر منخفض ويدعم شريحة الاتصال

سعر الجهاز بين 170$ إلى 230$

شاومي تكشف عن الجهاز اللوحي Mi Pad 4 بسعر منخفض ويدعم شريحة الاتصال

أعلنت شركة شاومي عن الجهاز اللوحي (تابلت) Mi Pad 4 في مؤتمر خاص اليوم، حيث يأتي الجهاز بسعر منخفض مع دعم خاصية الاتصال باحتوائه على مكان للشريحة، بجانب دعمه للاتصال بالإنترنت بأحدث التقنيات.

ويأتي الجهاز مع معالج سنابدراغو 660 من كوالكوم وذاكرة رام بتقنية LPDDR4x وبحجم 3 جيجابايت بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت مع إمكانية تطويرها لمساحة أكبر من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية. كما أن هناك نسخة أفضل من الجهاز يمكن الحصول عليها، حيث يحتوي على 4 جيجابايت رام بجانب 64 مساحة تخزين داخلية. بالإضافة إلى نسخة أخرى تدعم شريحة الاتصال.

ويظهر Mi Pad 4 بتصميم معدني مميز، وهو متاح باللونين الأسود أو الأبيض، ويحتوي على بطارية بقدرة 6000 ملي أمبير / ساعة. بالإضافة إلى ميكروفون مزدوج وسماعات ستيريو لإعطاء صوت أقوى وأفضل.

كما يجلب الهاتف معه شاشة بتقنية IPS وبقياس 1920x 1200، فيما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وكلاهما بفتحة عدسة f/2.0. .

وبخصوص سعر الجهاز، فإن النسخة الأقل مواصفات تأتي بسعر 170$، فيما تأتي نسخة 4 جيجا رام و64 جيجا مساحة داخلية بسعر 215$، ويمكن الحصول على نسخة منها تدعم شريحة اتصال بسعر 230$.

 




الوسوم