برامج

تطبيق OnePlus Switch يدعم الآن نقل بيانات التطبيق والتنزيلات بين الهواتف

OnePlus Switch

لسنوات عرضت قوقل أداة النسخ الإحتياطي والاستعادة للبيانات كجزء من خدمات قوقل بلاي، مع وجود أداة ترحيل فعلية من على اجهزة بيكسل، والتي تسمح مثلًا بنقل البيانات من هاتف آيفون إلى هاتف بيكسل عبر وصلة USB، في غضون ذلك ومع بداية العام الحالي أتاحت شركة ون بلس أداتها الخاصة على متجر بلاي والتي حملت اسم OnePlus Switch.

OnePlus Switch هو تطبيق يتيح للأشخاص نقل محتوياتهم بسرعة من هاتف ون بلس قديم إلى هاتف آخر ومن نفس العلامة التجارية، بمعنى آخر يدعم فقط نقل البيانات بين أجهزة ون بلس، في سياق آخر حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد رفع من رقم إصداره إلى OnePlus Switch 1.2 وفيه تم معالجة بعض المشاكل وتحسين ما يمكن نقله.

وبشكل مُفصّل أصبح يدعم التطبيق الآن نقل بيانات التطبيقات ونقل التنزيلات والملفات المكتبية بين هاتفين، وتم حل مشكلة تكرار نقل البيانات، فضلًا عن إعادة تصميم واجهة المستخدم، مع إضافة برنامج تحسين استقرار النظام على أن يكون الدخول إلى هذا البرنامج اختياريًا.

تطبيق OnePlus Switch يدعم الآن نقل بيانات التطبيق والتنزيلات بين الهواتف

أخيرًا إن كنت تمتلك أحد هواتف ون بلس فقم بتحميل التطبيق من هنا، وفي حالة عدم وصول التحديث يمكنك الاستعانة بملف الـ APK الخاص به من هنا.




الوسوم