الأخبار

“أكسبت” تُقدم منصة موحدة للمدفوعات لرواد الأعمال والشركات في مصر

على الرغم من العديد من التطورات التي طرأت بهذا الصدد، لا تزال حلول الدفع وتحصيل الأموال تُمثل عقبة أمام الشركات الناشئة ورواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة. توافرت مؤخرا العديد بوابات الدفع الإلكترونية وكذلك الحلول التي تُناسب ميول المُتسوقين إلكترونيا في المنطقة، والذين لا تزال أغلبية تُقدر ب٧٥٪ منهم تُفضل الدفع عند الإستلام بدلا من الدفع عبر الإنترنت نظير السلع والخدمات. إلا أن إستقلالية كل خدمة من خدمات الدفع الإلكتروني وتحصيل الأموال تبقى عقبة فعلية أمام الشركات الصغيرة والناشئة التي تُواجه صعوبة في التعاقد والتوافقية مع أكثر من خدمة مختلفة بهدف تقديم خيارات دفع عديدة لعملائها.

أطلقت شركة PayMob  المصرية اليوم خدمة إلكترونية مُتكاملة لإدارة المدفوعات للشركات ورواد الأعمال تحمل إسم “أكسبت – Accept“. وتُتيح الخدمة أمام الشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية إمكانية توفير كافة وسائل الدفع وتحصيل الأموال أمام عملائها من خلال منصة موحدة، وبآلية سهلة تُمكنهم من متابعة المدفوعات من خلال كافة الوسائل بمرونة.

تدعم بوابة Accept للمدفوعات الدفع بالبطاقات الإئتمانية عبر الإنترنت، الدفع بإستخدام خدمات المحافظ الإلكترونية المُتعددة التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة والبنوك العاملة في مصر، وكذلك الدفع عند الإستلام باستخدام الكاش وكذلك بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الإئتمانية. وتستطيع الشركات متابعة إتمام المعاملات والمدفوعات جميعها عبر كافة الوسائل من خلال منصة إلكتروينة موحدة، بالإضافة الى أن المدفوعات من خلال كافة الوسائل بما في ذلك الدفع عند الإستلام يتم إيداعها مباشرة في الحساب البنكي الخاص بالشركة.

تُقدم المنصة الجديدة نظاما للمُحاسبة يعتمد على كل معاملة ناجحة، ولا يُحمل الشركات تكاليف دورية نظير الخدمة، ويتم تحصيل نسبة تكلفة الخدمة بحسب وسيلة الدفع التي تمت من حلالها المُعاملة، كما تُدير الشركة عملية الشحن والتسليم في حالة خدمات الدفع عند الإستلام.

 




الوسوم