الأخبار

أوبو تكشف عن نسخة لامبورغيني من هاتفها الجديد Find X

أوبو تكشف عن نسخة لامبورغيني من هاتفها الجديد Find X

كشفت شركة أوبو الصينية عن هاتفها الرائد Find X والذي يأتي بشاشة كاملة بدون أي نتوء أو إطار علوي بسبب التقنية التي طورتها للكاميرا والتي تجعلها متحركة بشكل منفصل عن الشاشة.

وتعتبر تقنية الكاميرا المتحركة الأمامية والخلفية فكرة جديدة من الشركة لتقديم هواتف بشاشة كاملة إلى أقصى حد، وهو ما يعني منافسة جديدة بين الشركات المُصنعة للهواتف الذكية.

يمتلك هاتف Find X مزايا كبيرة بتوافر معالج سنابدراغون 845 وذاكرة رام 8 جيجابايت، فضلاً عن ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، وكذلك شاشة بقياس 6.4 بوصة من نوع أوليد، كما يتمتع بتصميم مميزة محمي بطبقة زجاجية من الأمام والخلف ويشبه في تصميمه إلى حدٍ كبير هاتف جالاكسي S9.

هذا الهاتف لم يكن نسخة واحدة على غير العادة، حيث قامت الشركة بتصميم نسخة بالشراكة مع شركة السيارات الإيطالية لامبورغيني لتصميم خاص للهاتف، على غرار ما تفعله هواوي مع نسخة بورشيه. وسيتم طرحه مقابل 1700 يورو أي حوالي 2000 دولار أمريكي!

وسيحمل الهاتف الجديد نفس المزايا، لكنه يأتي مع ظهر من الكربون بشكل أنيق مع شعار لامبورغيني عليه، كما سيتمتع بخاصية شحن أسرع. حيث يتم شحن البطارية من 0-100 خلال 35 دقيقة فقط بحسب كلام الشركة.




الوسوم