الأخبار

إطلاق خدمة يوتيوب بريميوم رسمياً لتحل مكان يوتيوب ريد

تشمل خدمة موسيقية

إطلاق خدمة يوتيوب بريميوم رسمياً لتحل مكان يوتيوب ريد

بعد قراراها تغيير سياسة الاشتراك في خدمة يوتيوب، قررت الشركة في وقتٍ سابق تغيير خدمة يوتيوب ريد الخاصة بالمحتوى الحصري من الموسيقى والأفلام والفيديوهات إلى خدمة يوتيوب بريميوم والتي تتضمن خدمة موسيقية يمكن الاشتراك بها على حده.

وأعلنت يوتيوب عن إطلاق خدمة بريميوم رسمياً في 17 دولة مختلفة حول العالم، والتي يمكن أن ترتفع إلى أكثر من ذلك خلال الأيام القادمة.

كانت الشركة قد أطلقت خدمة ريد قبل فترة لتقديم محتوى خاص كما هو الحال مع أمازون برايم ونتفليكس وغيرها، وكانت تتضمن الخدمة الخالية من الإعلانات محتوى حصري من الموسيقى وكذلك الأفلام والبرامج التي تنتجها الشركة مع شركات مختلفة. لكنها أعلنت الشهر الماضي عن تغيير هذه السياسة وإعادة تسمية الخدمة إلى بريميوم، بحيث يستطيع المستخدم الاستمتاع بخدمتي الموسيقى والمحتوى المرئي في هذه الخدمة، كما أنه يستطيع الاستمتاع بالمحتوى الموسيقي فقط مقابل اشتراك أقل.

وبحسب ما كشفت عنه الشركة، فإن المستخدم لا يستطيع الاشتراك في الخدمة المرئية فقط، بل سيتوجب عليه الاشتراك في الخدمة الموسيقية ثم تحويل الاشتراك إلى بريميوم في حال أراد الاستمتاع بالمحتوى.

وللعلم، فإن سعر خدمة الشركة الموسيقية هو 9.99$ للشهر، فيما سيتوجب على المستخدمين دفع 2$ إضافية في حال أرادوا الحصول على خدمة بريميوم الكاملة.

 




الوسوم