برامج

الإصدار السادس من لعبة Bloons TD متاح الآن على متجر قوقل بلاي

الإصدار السادس من لعبة Bloons TD متاح الآن على متجر قوقل بلاي

مرّت 6 سنوات بالضبط منذ إطلاق الإصدار الخامس من لعبة المغامرات Bloons TD على متجر قوقل بلاي، لذلك يمكنك أن تتخيّل هذا الوقت الطويل لإطلاق الإصدار السادس، عمومًا أعلنت شركة Ninja Kiwi ورسميًا عن إطلاقها الإصدار السادس من لعبة Bloons TD على متجر قوقل بلاي.

فيما يخص فكرة اللعبة أنت بدورك تقوم بالدفاع عن البالونات كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، ويبقى السؤال هو سعر اللعبة، حيث تم وضع 4.99$ حتى تتمكن من اللعب عليها، كما واشتملت عناصر شراء داخلية من خلالها تشتري عناصر تُسرع من تقدُّمِكَ، لكن بشكل أساسي هذه المشتريات ليست ضرورية حقًا لنجاحك بشكل اساسي.

فيما يخص هذا الإصدار تم إصلاح الرسومات بشكل كبيرة، وتم إضافة عناصر متحركة جديدة، كذلك بعض المؤثرات البصرية الرائعة، وتقديم عناصر ثلاثية الأبعاد، مع تحسّن ملحوظ على الرسومات ثنائية الأبعاد، فضلًا عن وجود 20 خريطة جديدة، مع وجود وضع اللاعب الواحد والممتاز للعبور للمدينة والسفر الجوي أثناء تجربتك للعبة.

وأي مستخدم يبحث عن تجربة عميقة مليئة بالكثير من خيارات التجريب يجب أن يكون سعيدًا بهذا الإصدار، وذلك لوجود ترقيات العشرات ومسارات منفصلة، أخيرًا ليس هناك كلمة الآن بتوفير اللعبة على النظام الآخر iOS، ولكنه سيأتي في أوقات لاحقة، والآن لتجربة لعبة Bloons TD 6 عليك بتحميلها من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى