برامج

تطبيق جديد: Clean Share لإزالة رموز التتبع من عناوين URL قبل مشاركتها

تطبيق Clean Share لإزالة رموز التتبع من عناوين URL قبل مشاركتها

الجميع يقومون بمشاركة الروابط، سواء منتج ما أو صورة أو تغريدة أو أي شكل آخر من أشكال الروابط، فنقوم بالتحديد ونرسل الرابط مباشرة إلى تطبيقات أخرى، ولكن في أكثر الأحيان يكون عنوان URL غير بسيط بل مليء بالعشرات من الأحرف الإضافة الغير مجدية وعادةً ما تستهدف المستخدم لتتبعه وزيارة الإعلانات، لذلك إن كنت تريد مشاركة نظيفة وإزالة هذه الرموز الغير مرغوب بها، والتأكد من عنوان URL الذي ترسله لا يبدو كشيء غير مرغوب فيه، قم بتجربة تطبيق Clean Share الجديد.

من ناحيته هذا التطبيق والمفيد جدًا متاح حصرًا على نظام أندرويد، وأمر المشاركة معه سهل للغاية، فبعد تثبيت التطبيق يمكنك يمكنك التحقق من إعداداته لمعرفة المعلمات التي ستزيلها من عنوان URL، أو وضع إضافة الخاصة بك إذا لزم الأمر، أو ببساطة تثق به للقيام بأمره.

وعندما ترغب في مشاركة رابط ما قم بتحديده وبعد ثانية واحدة سيتم تنظيف عنوان URL في الخلفية، لتظهر قائمة مشاركة جديدة، وبعد ذلك يمكنك إرسال الرابط “الجزء الأساسي منه” إلى أي تطبيق تريده، وهذا التطبيق شبيه نوعًا ما بإمداد Chrome Tracking Token Stripper باستثناء أنه يعمل على هاتفك.

أخيرًا نظرًا لأهمية تطبيقClean Share فنحن ننصح بتجربته، وهو متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، على ان يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى