برامج

متصفح Samsung Internet يدعم الآن مسح القزحية الذكي وأكثر “تجريبي”

متصفح Samsung Internet يدعم الآن مسح القزحية الذكي وأكثر "تجريبي"

أعلنت سامسونج عن إتاحتها لتحديث جديد طال متصفّح الويب خاصتها Samsung Internet في أندرويد، على ان يكون هذا التحديث تجريبي وخلال الأيام القادمة سنراه متاح للجميع.

عمومًا فإن هذه النسخة التجريبية والتي تحمل رقم إصدار Samsung Internet 7.4 قد أتت بالكثير من الإضافات الجديدة وقد استهدفت أقاليم معينة كما سيأتي معنا تباعًا.

فيما يخص الإضافات الجديدة فهذا الإصدار التجريبي يدعم الآن المصادقة الذكيّة عبر قزحية العين، وذلك لأحدث هواتف جالكسي، حيث يتيح لك برنامج الفحص الذكي تسجيل الدخول إلى التطبيقات وتأكيد الدفعات، فضلًا عن إمكانية استخدامه لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب المفضلة والتفويض بالشراء عبر الإنترنت، وليكون الأمر آمنًا قدر الإمكان فهذه التقنية تستخدم في آنٍ واحد كلاً من الماسح الضوئي للقزحية وتقنية التعرّف على الوجوه.

كما وهناك وضع القراءة الجديد، حيث فعليًا لدى Samsung Internet وضع قراءة حالي، والذي معه يوفّر لك عرضًا مُبسطًا لأحد مواقع الويب بحيث يمكنك تصفحّه دون أي فوضى أو انزعاجات، جديد هذا الوضع دعمه الآن للتخصيص، كاختيار لون الخلفية والخط وحجمه ولونه، مما يجعل قراءة المقالات مريحة قدر الإمكان.

متصفح Samsung Internet يدعم الآن مسح القزحية الذكي وأكثر "تجريبي"

وليس هذا فحسب بل هناك مجموعة تحسينات طالت محفوظات التنزيل، وذلك من خلال أداة تصفية التنزيلات حسب النوع، مما يسهل العثور على الملفات، أيضًا مشاركة التنزيلات من لوحة المشاركة الجديدة، وحذف الملفات التي تم تنزيلها دون الحاجة إلى العثور عليها في مكان آخر ، ومسح جميع إدخالات محفوظات التنزيل الخاصة بك.

أخيرًا هناك مجموعة من الإضافات المتاحة لبلد دون غيره فمثلًا في الولايات المتحدة، يمكن للمستخدمين الآن عبر المتصفّح الاستمتاع بإشعارات الأخبار، في الهند سيشاهد المستخدمون الوقت المقدر والمتبقي للتنزيلات، وفي الصين هناك قسم جديد للمقالات.

تحميل التحديث التجريبي من هنا.




المصدر
سامسونج
الوسوم