الأخبار

أمازون تعلن عن جهاز Fire TV Cube

يجمع بين Fire TV وأمازون Echo

أمازون تعلن عن جهاز Fire TV Cube

كشفت شركة أمازون النقاب عن جهازها التلفزيوني الجديد Fire TV Cube والذي يسمح للمستخدمين متابعة عروضهم التلفزيونية المفضلة والبحث عنها باستخدام المساعد الصوتي الخاص بالشركة “اليكسا” لمنحهم وقت ممتع أكثر دون الحاجة للتحكم بأي أدوات.

ويعتبر الجهاز الجديد بمثابة نسخة مُحدثة من Fire TV، حيث يستطيع المستخدمون التمتع بالقنوات والبرامج المختلفة عبر خدمات بث مثل نتفليكس، كما هو الحال مع خدمات الشركة للبث عن طريق اشتراك برايم. كما سيكون بإمكان المستخدمين تشغيل، إيقاف، وإكمال المحتوى من خلال التحكم الصوتي بمساعد أليكسا.

ويدعم الجهاز الجديد حتى جودة 4K، كما يتيح للمستخدمين دمج خدمات البث الالكتروني مع خدمات بث الكابل أو الستالايت، حيث يحتوي على مدخل للأسلاك، مما يمنح المستخدم إمكانية الحصول على خدمات تلفزيونية متكاملة بين خدمات البث الفضائي بسبب وجود ريسيفر داخلي وكذلك خدمات البث عبر الإنترنت.

ويقدم الجهاز بجانب خدمات البث المختلفة ميزة رائعة بوجود مكبر الصوتي، أي أن الجهاز سيكون بمثابة جهاز أمازون Echo مع جهاز Fire TV، وهو ما يجعل الجهاز يقوم بعدة مهام في وقت واحد من خلال الاستمتاع بعرض المحتوي وكذلك إصدار الأوامر للمساعد الصوتي أليكسا والاستماع من خلال الجهاز الجديد في نفس الوقت.

ويحتوي الجهاز على أكثر من 500,000 حلقة مسلسل وأفلام، كما يقدم خدمات بث وقنوات؛ نتفليكس، هولو، برايم، ESPN، فوكس، شو تايم، ستارز، CBC، بلايستيشن Vue. وهو ما يجعل المستخدم أمام محتوى ضخم بشكل كبير سيغنيه عن الكثير من الخدمات المختلفة.

وسيكون Fire TV Cube متاحاً للطلب المسبق ابتداءً من اليوم مقابل 119.99$، لكن سيكون هناك عرض مؤقت للذين يطلبون الجهاز في 7-8 من الشهر الحالي وبمقابل 89.99$، فيما سيبدأ الجهاز بالوصول للمستخدمين والأسواق في 21 يونيو الحالي.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى