برامج

تقديم النسخة العربية إلى لعبة كابتن تسوباسا “الكابتن ماجد”

تقديم النسخة العربية إلى لعبة كابتن تسوباسا

بعد أن حظيت لعبة “كابتن تسوباسا” المعروفة بالعالم العربي بالخط العريض “الكابتن ماجد”، المرتبة الأولى في تصنيف المبيعات الإجمالية في خمس دول عربية، تَسُرّ شركة KLab الرائدة في ألعاب الهاتف الجوال عبر الإنترنت، بأن تُعلِن عن الإضافة الرسمية للدعم اللغوي الكامل للغة العربية إلى لعبتها هذه سواء على أندرويد أو iOS، ليتمكن اللاعبين الآن من الإختيار بين ثماني لغات.

ومنذ إصدار النسخة العالمية لكابتن تسوباسا في ديسمبر من العام الماضي، حظيت اللعبة بشعبية متنامية، فضلًا عن حصولها على المرتبة الأولى في تصنيف المبيعات الإجمالية في متجر أبل ستور لخمس دول، ونتيجة لزيادة هذه الشعبية تلقت الشركة العديد من الطلبات لإضافة دعم اللغة العربية إليها، وفعليًا قد حُسِمَ الأمر.

تقديم النسخة العربية إلى لعبة كابتن تسوباسا

من جانبه علّق شون فوجيوشي المنتج التنفيذي للعبة “لقد كنا متحمسين وتشرفنا بالتهافت الدولي لدعم كابتن تسوباسا: فريق الأحلام، وقد أتت العديد من الشخصيات البارزة في القصة الأصلية من منطقة الشرق الأوسط، وكنا نرغب في منح المعجبين الذين يعيشون في هذه الدول الفرصة للتفاعل مع اللعبة بشكل أعمق، ويسعدني أننا تمكنا من تقديم هذه التجربة بلغاتهم الأصلية. وسوف تواصل KLabGames العمل لتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبين العالمين في جميع أنحاء العالم.”

تحميل لعبةكابتن تسوباسا: أندرويد | iOS

زر الذهاب إلى الأعلى