مواقع

تطبيق منترني يربط رواد الأعمال مع مرشدين لمساعدتهم على النجاح

تطبيق منترني يربط رواد الأعمال مع مرشدين لمساعدتهم على النجاح

تتهاوى الأفكار على العديد من الأشخاص ورواد الأعمال الناشئين، لكنهم في معظمهم يعانون من نجاح أفكارهم، بالرغم وجود من أفكار مميزة جداً في بعض الأحيان، إلا أنهم يجدون صعوبة في تجاوز العقبات التي تواجههم لأخذ مشروعهم لبر الأمان.

هذا الأمر سيكون له حل مميز في السعودية، حيث أن رواد الأعمال سيجدون من يرشدهم للطريق الصحيح لإنجاح مشروعهم، كما سيكون هناك العديد من المرشدين الذين سيساهمون في رفع مستوى ريادة الأعمال، وهذا الحل يكمن في تطبيق “منترني”.

يعتبر تطبيق منترني بمثابة منصة ذكية لربط رواد الأعمال الجدد وأصحاب المشاريع الناشئة مع مرشدين متخصصين في ريادة الأعمال، أي أنه في حال كانت هناك فكرة ما ويريد أحد الأشخاص تنفيذها أو يحتاج لمساعد بعد تنفيذها فكل ما سيتوجب عليه هو المشاركة في التطبيق والحصول على استشارات ونصائح من مرشدي الأعمال أصحاب الخبرات.

ويأتي اسم منترني من اشتقاق Mentor Me وأرشدني في نفس الوقت، حيث أنه يجمع المقطع الأول من الجملة الإنجليزية والمقطع الثاني من الكلمة العربية، وكلاهما في نفس المعنى. وهو من اختيار صاحب التطبيق ومؤسسه عبد الرحمن الحريري.

ويتيح التطبيق إمكانية وصول رواد الأعمال للمرشدين والحصول على استشاراتهم بشكل مباشر عبر التطبيق من خلال محادثات صوت أو فيديو في حال لم يتمكن المرشدين من الوصول لمكان المشروع وتقديم الاستشارات والنصائح هناك.

ويتوفر التطبيق في الوقت الحالي على نظام iOS لمستخدمي هواتف آيفون، ويحتوي على أكثر من 30 مرشد في 13 مجال مختلف في ريادة الأعمال، وقد قدموا أكثر من 5000 دقيقة مجانية كنصائح لرواد الأعمال منذ إطلاق التطبيق في 3 نوفمبر 2017.

ويعتبر هذا التطبيق استمراراً لعمل الدكتور عبد الرحمن الحريري في تقديم استشارات ريادة الأعمال، حيث سبق له إنشاء موقع مخصص لتعليم ريادة الأعمال وتقديم دورس مجانية لأكثر من 8000 مستخدم.

بإمكانكم زيارة موقع التطبيق والتعرف عليه بشكل أفضل من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى