برامج

تطبيق Mopria Scan للاتصال بجميع الطابعات والماسحات الضوئية في شبكتك

تطبيق Mopria Scan للاتصال بجميع الطابعات والماسحات الضوئية في شبكتك

تَعمدّ شركات الطابعات والماسحات الضوئية “سكانر” على توفير أداة أو تطبيق خاص بها يهدف إلى توصيل هذه الأجهزة والتحكم بها عبر الهاتف المحمول، وطبعًا لكل علامة تجارية هناك تطبيق خاص يعمل معها فقط، لكن ماذا لو أردت تطبيق يدعم التوصيل مع جميع الطابعات والماسحات الضوئية وبغض النظر عن العلامة التجارية؟

طبعًا يُمكِنُك ذلك عبر التطبيق الجديد Mopria Scan والمتاح حصرًا على أندرويد، وهو عبارة عن تطبيق مُطوّر يتصل بالطابعات والماسحات الضوئية المتصلة عبر شبكة الواي فاي الخاص بك، ومع هذا التطبيق اذ كنت تمتلك بعض العلامات التجارية المختلفة في مكتبك فلا يزال بإمكانك استخدام تطبيق واحد للاتصال بها.

وعلاوةً على ذلك مع هذا التطبيق يمكنك أيضًا مشاركة المستندات التي تم مسحها ضوئيًا من داخل التطبيق والتي تجعل من السهل إرسال ملفاتك إلى المستلمين، جنبًا إلى جنب وبمجرد الاتصال يمكنك استخدام تطبيق Mopria Scan للتحكم في إعدادات الماسح الضوئي، بدء الفحص، وتنظيم وإعادة تسمية المسح الرقمي ومشاركة البيانات الممسوحة ضوئيًا مع أشخاص وتطبيقات أخرى.

أخيرًا تطبيق Mopria Scan متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، ولا يحمل أي إعلانات أو مشتريات داخلية، وهو يدعم أندريد 5.0 فأحدث.




الوسوم