المراجعات

استعراض السماعة اللاسلكية Sudio Niva

بعد توجه الكثير من شركات الهواتف لإلغاء منفذ الصوت في هواتفها والاكتفاء بمنفذ واحد للشحن والسماعات أصبحت شركات السماعات تتسابق لإطلاق السماعات اللاسلكية ورأينا الكثير منها في السنوات الماضية تختلف في الجودة والأسعار.

في هذه المراجعة أستعرض لكم السماعة اللاسلكية Sudio Niva المقدمة من الشركة السويدية Sudio ذات التصميم الأنيق والجودة بالنسبة للسعر تعتبر جيدة.

محتويات العلبة:

  • السماعات اللاسلكية
  • 3 أزواج أغطية للسماعة بمقاسات مختلقة
  • دليل المالك
  • بطاقة الضمان
  • حافظة بلاستيكية للشحن
  • سلك شاحن

التصميم

يعتمد التصميم على البساطة بحافظة بلاستيكية دائرية وبحبل جلدي فخم يضفي بعض من الأناقة ، أما السماعة فهي بحجم صغير وبوزن خفيف خصوصاً أنها مصنوعة من البلاستيك ومريحة داخل الأذن مع وجود زر للتحكم بالسماعات.

المواصفات التقنية

تمتاز سماعة Sudio Niva ببطارية رائعة بسعة ٥٥ ميلي أمبير للسماعة الوحدة يمكنها الصمود في وضع التشغيل حتى ٣.٥ ساعات وفي وضع الانتظار حتى ١٠ أيام , يمكن شحن الحافظة شحن سريع خلال 10 دقائق وتصل للشحن الكامل خلال ١٢٠ دقيقة عبر منفذ micro USB وتكفي الشحنة الواحدة للحافظة إلى ٤ شحنات للسماعات وهي ببطارية سعة ٥٠٠ ميلي أمبير, كما تستخدم السماعة تقنية البلوتوث ٤.٢ بمدى ١٠ متر ويمكن ربط السماعة على جهازين في آن واحد.

التجربة

بعد تجربة السماعات لمدة أسبوع تقريبا وجدتها ممتازة للاستخدام اليومي وذات صوت جيد من ناحية استماع المقاطع الصوتية ورائعة في المكالمات، وعند ارتدائها فهي لا تسمح بدخول الأصوات الخارجية وتعزلك عن العالم الخارجي لذلك هي مناسبة أثناء الرحلات بالطائرة و مناسبة للاستخدام اليومي واثناء الرياضة وذات ثبات عالي داخل الأذن ومن الصعب سقوطها عند استخدام المقاس المناسب لاذنك.

عند ربط السماعة بالهاتف للمرة الأولى يجب عليك ضغط زر التشغيل للسماعتين في وقت واحد لمدة ٣ ثواني حتى ظهور الاضاءة الزرقاء وبعد ذلك تستطيع ربطها بالهاتف عن طريق اعدادات البلوتوث بالهاتف ، ويمكن اطفاء السماعة بالضغط على زر التشغيل لمدة ٦ ثواني .

فيديو

التوافر والأسعار

تتوفر سماعات Sudio Tre للطلب على موقع الشركة  www.sudiosweden.com بشحن مجاني وسريع لجميع أنحاء العالم بسعر ٤٠٩ ريال سعودي ومتوفرة باللونين الأبيض والأسود , وباستخدام كود الخصم الخاص بموقع عالم التقنية (techwd18) يمكنك الحصول على خصم 15% , كما أن كود الخصم يسري على جميع منتجات شركة Sudio.




الوسوم