الأخبار

تسلا تتعاقد مع مدراء جدد من آبل وأمازون وسناب

تغييرات وتعيينات كثيرة قامت بها الشركة خلال الشهر المُنصرم

تسلا تتعاقد مع مدراء جدد من آبل وأمازون وسناب

تقوم شركة تسلا بقيادة مديرها التنفيذي ايلون ماسك بثورة إدارية كبيرة في الشركة، وهو الأمر الذي توجته بجلب مدراء أقسام وتقنيات من أكبر الشركات في العالم لضمهم ضمن أقسامها خلال الشهر الماضي.

وكشفت الشركة عن تغييرات إدارية مع قدوم موظفيها الجدد، حيث عينت ستيوارت باورز كنائب لرئيس قسم الهندسة في الشركة، والذي كان موظفاً لدى سناب شات في نفس المنصب تقريباً، كما كان سابقاً في شركة فيسبوك.

وأعلنت الشركة أنها قامت بتعيين نيراج مانراو كمدير للطاقة، وهو قادم من شركة آبل الذي شغل فيها منصب رئيس العمليات التقنية. وبجانب مانراو، فإن الشركة قامت بالتعاقد مع مارك ماستاندريا ليكون مدير عمليات تسليم المركبات، وهو منصب شبيه بعمله مع شركة أمازون، حيث شغل منصب مدير العمليات اللوجستية بالشركة.

على الجانب الأخر وبعيداً عن الشركات التقنية العملاقة، فإن تسلا تعاقدت مع كيت بيرسون من والمارت لتكون مديرة العمليات الميدانية في الشركة، كما جلبت ميريام أتو من شركة La Perla لتكون مديرة المبيعات في منطقة أوروبا وأسيا وأفريقا.

وجلبت الشركة أيضاً ألكسندر فيتش ليكون مديراً للعلاقات والسياسات الحكومية في أمريكا بعد أن كان يعمل في CSRA، بالإضافة لجلبها جيمس زهو ليكون مديراً للشئون المالية في الشركة بعد أن عمل بمنصب شبيه في شركة Ingersoll Rand.

وأخيراً، تعاقدت الشركة مع كيفن موكاي ليكون مديراً لقسم الهندسة الإنتاجية في أحد مصانعها، وقد كان سابقاً يعمل في شركة ThinFilm Electronics.

 




المصدر
المصدر
الوسوم