برامج

تأجيل إطلاق لعبة 2 The Wolf Among Us لعام 2019

تأجيل إطلاق لعبة 2 The Wolf Among Us لعام 2019

قبل 5 أعوام من الآن وتحديدًا عام 2013 أطلقت شركة Telltale لعبتها الشهيرة The Wolf Among Us “الذئب بيننا” والتي تُعد أحد أفضل ألعاب الآكشن والمغامرات لكل من قام بتجربتها، ولشعبيتها تقريبًا تم إطلاقها على جميع أنظمة التشغيل المعروفة “ويندوز، ماك، اكس بوكس، بلاي ستيشن، iOS، أندرويد”، وفعليًا تلقت مراجعات إيجابية من قبل النقاد، ولا تزال لقب كبير للشركة.

وفي عام 2017 أعلنت الشركة على أن الإصدار الثاني من اللعبة والمنتظر سيكون هذا العام وأشارت بالضبط بوقت متأخر من عام 2018، ولكن هذا لن يحدث، حيث أعلنت بالأمس على أن الإصدار الثاني من لعبة The Wolf Among Us 2قد تأجل إلى وقت ما في عام 2019.

وهذا ما أشارت إليه الشركة في مدونتها الرسمية وقالت : “إن التأخير يأتي كنتيجة لبعض التغييرات الأساسية هنا في Telltale، ومنذ أن أعلنا في الصيف الماضي عن تطويرنا للإصدار الثاني للعبة، قمنا بتسريح ربع موظفينا لحتى أواخر عام 2017 ، وذلك كجزء من جهود إعادة الهيكلة”.

واستكملت حديثها: “الأهم من ذلك أننا ملتزمون باستكشاف طرق جديدة لإخبار قصصنا، وإن أخذ هذا الوقت الإضافي سيسمح لنا ليس فقط بالتركيز على الجودة ولكن أيضًا على التجربة والتكرار من أجل صياغة شيء مميز حقًا”.




المصدر
Telltale Games
الوسوم