برامج

أخيرًا يوتيوب توفّر ميزتي المشاركة والمراسلة على الويب

أخيرًا يوتيوب توفّر ميزتي المشاركة والمراسلة على الويب

لقد كانت ميزتي المشاركة والمراسلة على يوتيوب قيد الاختبار لعدة أشهر، ومن المعلوم للجميع أنها أصبحت متاحة على التطبيق سواء على أندرويد أو iOS، لتُمكّن المستخدم من مشاركة مقاطع الفيديو وإرسال رسائل إلى جهات اتصالهم على يوتيوب، مع الإشارة أن الميزتين غير مُدرجتان للجميع حتى الآن، ولكن يتم إطلاقها للجميع بشكل تدريجي.

ومع مطالبات مستخدمي يوتيوب على الويب وتحديدًا منذ أغسطس العام الماضي، بدأت يوتيوب بوادر الاختبار لتعلن اليوم عن توفير ميزة المراسلة وميزة المشاركة على خدمتها من على الويب، وكما هو الحال الإطلاق يأتي للجميع بشكل تدريجي.

عمومًا في حالة وصول التحديث لك ستلاحظ وجود زر أيقونة المشاركة الجديد بجانب زر الإشعارات “الجرس” كذلك سيكون هناك علامة تبويب جهات اتصال ستعرض لك جهات الاتصال الحالية والمحتملة، وعند اختيار جهة اتصال محددة يمكنك مباشرة إرسال رسالة أو مشاركة مقطع فيديو، نوعًا ما يشبه إعداد خدمة فيسبوك ماسنجر على سطح المكتب.

أخيرًا أشارت الشركة بأنها حاليًا في صدد اختبار ميزة جديدة سنراها خلال الأيام القادمة، وهي ترتيب الفيديوهات الجديدة حسب الأهمية وليس حسب الزمن، وحتى هذه اللحظة الميزة غير متاحة بأي نسخة تجريبية.

المصدر
المصدر 1المصدر 2
زر الذهاب إلى الأعلى