الأخبار

قوقل تُعيد تصميم واجهة تطبيقها Google Lens بشكل كامل وأكثر

قوقل تُعيد تصميم واجهة تطبيقها Google Lens بشكل كامل وأكثر

حصل تطبيق عدسة قوقل Google Lens على تحديث هام ورئيسي معه تغيّر التطبيق بشكل جذري، وتسعى قوقل من تحديثها هذا توفير تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين، عمومًا تم التنبّؤ بهذا التحديث سابقًا وتحديدًا من قبل قوقل في مؤتمرها السابق للمطورين I / O 2018 الذي انعقد هذا الشهر، لذلك من المحتمل أنك تعرفت على التحديث ولكن كتجربة على أرض الواقع فهو متاح منذ اليوم.

فيما يخص التغيير الأكثر وضوحًا وهو إعادة تصميم واجهة المستخدم بالكامل، والذي معه تم إعادة تنظيم عناصر العدسة، مع إضافة قائمة جديدة الآن “الكائنات والنص”، حيث مع هذه القائمة الجديدة ستعرض  Lens الأشياء والنصوص التي يمكن للكاميرا تحديدها.

كما ويُقدّم التحديث بعض ميزات الواقع المعزز AR والأهم من ذلك واقع حقيقي مدمج مثل امكانية البحث في الوقت الفعلي والحصول على معلومات في الوقت الفعلي عن الكائنات التي تظهر في نطاق الكاميرا، وهناك ميزة جديدة تمامًا للعلامة التجارية هذه وهي اختيار النص الذكي والذي معها سيتم تحديد النص وجميع الاقتراحات القريبة.

Google Lens

أخيرًا التحديث من جهة الخادم، لذلك لا داعي للبحث عن التحديث وتحميله، ولكن يُفضّل تحميل أحدث نسخة إن كان هناك تحديث وذلك بالانتقال الى صفحة تطبيق Google Lens من هنا.




الوسوم