برامج

قوقل تُحدّث تطبيقها Duo ليدعم ميزة مشاركة الشاشة في أندرويد

قوقل تُحدّث تطبيقها Duo ليدعم ميزة مشاركة الشاشة في أندرويد

تُحاول قوقل المضي قُدمًا مع خدماتها الأقل استخدامًا، وهذا لا يعني عدم أهمية هذه الخدمات بل العكس تمامًا، لكن طبيعة الإنسان تتوجّه للأكثر رواجًا بين المستخدمين الآخرين، فمثلًا في دائرة التراسل والتواصل، لقوقل تطبيقين وهما Duo و Allo الأول للمحادثات المرئية والثاني للمحادثات الصوتية والنصية، ولكن لا احد يغفل العمالقة في هذا المجال وهم واتساب وماسنجر وسكايب وخدمات أخرى، لذلك لا نرى إقبال من قبل المستخدمين في الاعتماد على Duo.

بغض النظر إن كنت أحد مستخدمي التطبيق فنُعلِمُكَ أنه حصل على تحديث مهم يدعم حاليًا نظام تشغيل أندرويد، وتركّز التحديث على الدعم الفني للتطبيق بين الأهل والأصدقاء، حيث أصبح يدعم ميزة مشاركة الشاشة أثناء المكالمة.

وللوصول إلى هذه الميزة ما عليك سوى النقر على شاشتك لرؤية رمز مشاركة الشاشة الجديد وتحديدًا فوق رمز الكاميرا، وعند النقر على هذا الرمز سيتم تحذيرك بأن Duo سيبدأ في عرض كل شيء على شاشتك، إذا اخترت المتابعة، فهناك حدود حمراء وهي محتوى الشاشة الذي يمكن أن يراه الشخص على الطرف الآخر، كما ويظهر زوج من الأزرار الحمراء لمنحك طريقة لإيقاف مشاركة الشاشة وقتما تشاء.

أخيرًا التحديث متوفّر الآن على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي، مع الإشارة أن الميزة تعرضت للإنهيار مع مستخدمين، ومستخدمين آخرين كانت الأمور طبيعية لا غبار عليها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى