برامج

تطبيق Steam Link متاح الآن على أندرويد “نسخة تجريبية”

تحديث تطبيق Google Voice ليدعم الآن إدارة تحية البريد الصوتي

إن كنتم تتذكرون قبل نحو 10 أيام من الآن استعرضنا معكم خبر نية شركة Valve “فالف” الأمريكية لتطوير ألعاب الفيديو والتوزيع الرقمي إطلاق تطبيقين جديدين من على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وقد حملا التطبيقين اسم Steam Link و Steam Video، ومعهما ستمحنك الشركة المزيد من الخيارات في ممارسة الألعاب من على الهواتف والأجهزة اللوحية، وكذلك مشاهدة محتوى مرئي للمسلسلات والأفلام الشهيرة.

بدوره أيضًا أعلنت الشركة أن النسخة التجريبية الأولى للتطبيق ستصل يوم 21 هذا الشهر ولكن يبدو أن الأمر سبق آوانه حيث أصبح تطبيق Steam Link متاح الآن على متجر قوقل بلاي فقط، مع الإشارة أن هذه النسخة تجريبية ولكنها مستقرة لحد كبير.

فيما يخص التطبيق فإنه يسمح ببث ألعاب من جهاز الحاسوب على جهازك الأندرويد أو iOS، وبمجرد تثبيته يجب عليك إقرانه بجهاز كمبيوتر يعمل على الشبكة المحلية (وربما ستحتاج إلى تثبيت برنامج أو اثنين)، بعد ذلك يمكنك لعب ألعاب الكمبيوتر الشخصي من جهازك الأندرويد مباشرة.

فيما يخص سماته فالتطبيق يدعم جودة حتى 4K، فضلًا عن دعمه لوحدة تحكم Steam Link أو أي وحدات تحكم أخرى متوافقة مع أندرويد، كذلك التطبيق متوافق مع أندرويد TV وأجهزة Chromebook.

تجربة تطبيق Steam Link من هنا.




الوسوم