برامج

تطبيق FitMenCook يضع بين يديك 445 وصفة غذائية صحيّة تُحضّرها بنفسك

تطبيق FitMenCook يضع بين يديك 445 وصفة غذائية صحيّة تُحضّرها أنت بنفسك

ليس هناك نقص في تطبيقات تحضير الطعام، ولكن الغالبية العظمى لهذه التطبيقات تستهدف النساء، فضلًا عن شموليتها كافة أنواع الطعام “الصحي، الغير صحي”، لكن ماذا لو أردت بنفسك كرجل تحضير وصفة طعام لذيذة، والأهم بمقايس صحية بحتة؟

لك ذلك عبر تطبيق FitMenCook المُطلق مؤخرًا على كلٍ من أندرويد و iOS، حيث يُقدّم لك هذا التطبيق وصفات مجانية وصحيّة وعملية تحافظ فيها على صحتك ولياقتك البدنية، ولنكن صريحين بعض الشيء حول موضوع الأكل الصحي، حيث تكثر الشكاوي منه من عدة أوجه أبرزها أنه مُكلف، كما ويستغرق وقتًا طويلًا، ولكن مع تطبيق FitMenCook وأدواته سَتُغيّر نظرتك بالكامل.

حيث يعتمد التطبيق في تحضير الوصفات على السهولة وعلى أسعار معقولة، فضلًا عن حتمية جعل الوصفة حيوية ومذاق رائع، والأهم من ذلك تحضير الطعام بنفسك وبعد كل هذه الأمور سيتم مساعدتك على تحقيق أهداف لياقتك البدنية.

نأتي لما هو داخل في التطبيق، حيث يضع لك FitMenCook نحو 445 وصفة صحية تمامًا، أما فيما يتعلق بطريقة التحضير فهو يتبع الخطوة بخطوة وعبر التحضير المرئي “فيديو”، وطبعًا هناك التقسيمات الرئيسية، كوجبات الفطور والغداء والعشاء، وحتى محرك بحث من خلاله يتم البحث مثلًا عن وجبة عالية البروتين، أو حتى البحث عن طريق العنصر أو كتابة أحد المكونات.

وأخيرًا يتضمن التطبيق أيضًا قائمة لوضع متطلبات الوجبة بهدف التسويق لها، وميزة تتبع السعرات الحرارية ووحدات الماكرو، وستجد كل المعلومات الغذائية التي ستحتاج إليها داخل التطبيق، وأخيرًا وليس بآخر دعمه للمزامنة مع خدمة قوقل Fit .

أندرويد | iOS




الوسوم