برامج

مايكروسوفت تُضيف قدرات ذكاء جديدة في تطبيقها Pix على iOS

مايكروسوفت تُضيف قدرات ذكاء جديدة في تطبيقها Pix على iOS

من النوادر جدًا أن نرى مايكروسوفت تُطلق تطبيق خاص بها على iOS دون أندرويد، لكن العكس صحيح تمامًا، عمومًا هذا ليس بموضوعنا، حيث أعلنت مايكروسوفت بالأمس أن تطبيق الكاميرا خاصتها Microsoft Pix قد حصل على تحديث مهم ومفيد جدًا، وبالمناسبة هذا التطبيق متاح فقط على iOS دون أندرويد.

أما فيما يخص الإضافات الجديدة التي وفّرها التحديث، فهناك تحسين لقدرات الذكاء الاصطناعي الموجودة فيه، وذلك عبر إضافة المزيد من الذكاء عليه، وتحديدًا في موضوع التعرّف وقراءة بطاقات العمل عبر كاميرا الهاتف، ليتميّز Pix الآن بقدرات AI مُحسّنة تسمح لأي مستخدم باكتشاف وقراءة بطاقات العمل بشكل أسرع وأسهل من ذي قبل.

ومع هذه الإضافة سيقوم التطبيق الآن بإنشاء الاسم ورقم الهاتف المطبوع على البطاقة تلقائيًا وكذلك إضافته بشكل مباشر على جهات الاتصال، مع دعم المسح أو التوجيه عموديًا وأفقيًا، كما وهناك ميزة تحويل الصوت إلى نص، حيث قالت الشركة أنها تعمل على تحسين إمكانية الوصول.

وطبعًا لا ننسى الهدف الرئيسي من تطوير التطبيق، وهو التقاط صور بشكل احترافي مع مساعدة ذكية ومفيدة للغاية، أخيرًا للاستفادة من التحديث يمكنك تحميله بالانتقال إلى صفحته في متجر ابل ستور من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى