برامج

لانشر مايكروسوفت سيدعم الميزة الرائعة Timeline 

لانشر مايكروسوفت سيدعم الميزة الرائعة Timeline 

من المرجح أن يكون هذا الأسبوع مهمًا جدًا بسبب مؤتمرات الشركات الكبيرة، حيث سيبدأ مساء اليوم مؤتمر قوقل للمطورين I / O Google والذي سنكون حاضرين فيه وبقوة، فضلًا عن بدء مؤتمر مايكروسوفت Build 2018 بالأمس، على وجه التحديد كشفت لنا مايكروسوفت في مؤتمرها هذا أنها تخطط لتحديث جديد لتطبيق اللانشر خاصتها في أندرويد.

حيث أنه سيدعم ميزة Timeline المتاحة أساسًا على ويندوز 10، والذي بدورها ستسمح بتحسين ميزة العمل، كما وستُعلن عن تطبيق آخر جديد سيحمل اسم “Your Phone” الهادف للحصول على الاشعارات ومشاركة الملفات بين الهاتف والحاسوب.

بشكل تفصيلي وللذين لا يعرفون ما هية ميزة Timeline، هي عبارة عن نظام عبر الأجهزة، صنعت من قبل مايكروسوفت نفسها للسماح لك بالتنقل بسهولة بين الأجهزة، وذلك للاستمرارية مثلًا بين انظمة OSX / iOS مع ويندوز، أما بالنسبة للتطبيق المنتظر فسيكون طريقة جديدة لتوصيل هاتفك بحاسوبك الشخصي، مما يوفر امكانية وصول فوري للرسائل والصور والاشعارات.

أخيرًا هذا التحديث وهذا التحديث تم الكشف عنهم في بيان صحفي وبتفاصيل قليلة، ونظرًا بأن أحداث مؤتمر Microsoft Build 2018 لم ينتهي بعد، فمن المتوقع ان نرى هذه المفاجآت خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر: مايكروسوفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى