برامج

تطبيق التلوين الجديد April Coloring على أندرويد

هناك الكثير من تطبيقات التلوين، وصراحةً جُلّ هذه التطبيقات هي بحالة جيدة، ويختلف الأمر فيما بينها عندما يتعلق بعدد الصفحات ونوعية الرسومات وقوة الأدوات، معنا في هذه المقالة أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق April Coloring المتاح حصرًا على أندرويد.

مع الإشارة لا زال التطبيق في مرحلته التجريبية ولم يُطلق بعد بنسخته الرسمية، ولكن على الرغم من ذلك فهو صاحب إصدار مستقر ومليء بالرسومات الخلّابة، وأيضًا تتضمن تصميمًا بديهيًا يسهل التنقل فيه.

فيما يخص مزاياه، فهناك نحو أكثر من 120 لوحة مُفرغة جاهزة للتلوين بحقيبة ألوان ضخمة، وشَمِلَ معالم تلوينه على نحو سلس، وعدد كبير من المحتوة العالي الجودة والمفصّل مع تجربة فريدة من نوعها، مما يسمح لك بفتح المزيد من الصور.

كما وهناك زر المشاركة المباشرة للصورة المنتهية التلوين على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعند النظر إلى الألوان القادمة معه فهي أشبه بالألوان الطبيعية، وهذه سمة تفوّق عليها التطبيق عن غيره، أخيرًاApril Coloring متاح للتحميل مجّانًا وبشكل كامل، على أن تتضمن هذه النسخة إعلانات، وللتخلص منها عليك شراء التطبيق مرة واحدة وبسعر 0.99$.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى