برامج

واتساب يدعم الآن تشغيل فيديوهات انستغرام وفيسبوك ضمن التطبيق على iOS

واتساب يدعم الآن وضع الصورة داخل صورة على iOS

حصل تطبيق التراسل واتساب اليوم على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل iOS فقط، وفيه تم توفير مجموعة من المزايا الجديدة التي تستهدف الجميع، ومزايا أخرى تستهدف حاليًا مستخدمين في منطقة معيّنة كما سيأتي معنا في السطور القادمة.

فيما يَخُصّ المزايا العامة، أصبح يدعم التطبيق الآن وضع صور داخل صورة “Picture-in-Picture”، والذي تم دعمه سابقًا على كلٍ من فيسبوك وانستجرام وتطبيق Moment، وهذا يعني عندما تتلقى رابط فيديو ما، سيكون لديك القدرة على تشغيله والاستمرارية في تصفّح أي شيء من على الهاتف.

كما وتم إضافة بعض المزايا المتعلقة بالمشرفين، مثل القدرة على إزالة حقوق الإدارة من المشاركين الآخرين، وهذا يلزم أن تكون مسؤلًا للمجموعة وليس مشرفًا، على أن يكون هذا الخيار حاليًا متاح في قائمة معلومات المجموعة وتحديدًا خيار “Dismiss As Admin”، أيضًا فإن مدراء المجموعة يمكنهم الآن اختيار من يمكنه تغيير موضوع او رمز او وصف المجموعة من المشرفين الآخرين.

أخيرًا حصل مستخدمي واتساب في أوروبا على بعض الإضافات الجديدة، حيث سيلاحظ المستخدمين هناك وجود تأكيد عن العمر “لا يقل عن 16 عام” وذلك في محاولة تسجيل حساب على واتساب، وهذا الشرط تم تفعيله الأسبوع الماضي في تحديث سياسة الخصوصية وليتوافق مع اللوائح الجديدة التي فرضها الاتحاد الأوروبي.

تحميل تحديث واتساب.

المصدر




الوسوم