برامج

تطبيق كوكلاين شبكة اجتماعية لمشاركة وصفات الطعام وكيفية إعدادها

تطبيق كوكلاين شبكة اجتماعية لمشاركة وصفات الطعام وكيفية إعدادها

عندما يتعلق الأمر بالمأكل والمشرب، ففرق تطوير التطبيقات لم تُوفّر جهدًا في تطوير تطبيقاتهم في هذا المجال، وتحديدًا في كيفية إعداد ألذ وأشهى وصفات الطعام، من جهته أيضًا هذا النوع من التطبيقات متاح وبكثرة في المتجر، ولكن كما عاهدنا مع جميع فئات التطبيقات، فمنها ما هو ممتاز ومنها ما هو العكس، ونحن نضمن لكم الأفضل بلا منازع.

تطبيق كوكلاين أو “Cookline” بالإنجليزية، أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال والمُتوفّر مجّانًا على كلٍ من أندرويد و iOS، وبالمختصر الشديد هو عبارة عن شبكة اجتماعية لتبادل وصفات الطعام، وذلك يعني كل مستخدم له حساب على التطبيق يُمكن له إنشاء ملف تعريف شخصي والبدء في إدخال وصفاته للمستخدمين الآخرين، وبنفس الوقت يُمكّن للزوار الدخول إلى أي وصفة وتطبيقها على أرض الواقع.

من جهته أيضًا يأتي تطبيق Cookline بأدوات تخصيص ومُساعِدة جدًا، فمعه يمكنك تحديد فلتر يناسب اسلوبك للحصول على صور طعام جميلة، وخيارحفظ الوصفة قبل نشرها والرجوع لها وتعديلها، والأهم من ذلك إمكانية تصوير فيديو قصير ودمجه لعرض أفضل لقطات الوصفة، وهناك خيار التمييز بين الطباخين حيث لكل ملف شخصي ستلاحظ وجود قبعة بيضاء.

ومع مرور الزمن وزيادة المتابعين وزيادة الوصفات المُقدّمة وحتى التقييمات وعوامل أخرى، سيتغيّر لون هذه القبعة، فمثلًا القبّعة باللون الأبيض تستدل على طبّاخ أما باللون الأصفر فهي لكبير الطباخين، ثم باللون الأحمر فهي برتبة مساعد رئيس الطبّاخين وأخيرًا اللون الأسود فهي خاصة برئيس الطبّاخين.

تطبيق كوكلاين شبكة اجتماعية لمشاركة وصفات الطعام وكيفية إعدادها

بالنهاية إن كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ تجربة تطبيق Cookline بتحميله مجّانًا على أندرويد انتقل من هنا، وعلى iOS انتقل من هنا.




الوسوم