المراجعات

مراجعة فرشاة أسنان Quip الكهربائية: الإبتكار في جرعات صغيرة

أتاحت التقنية فرص هائلة لرواد الأعمال والمُبتكرين لتحقيق أحلامهم في إثبات ذاتهم وإطلاق شركات ومُنتجات ناجحة، بشرط أن يمتلكوا الإبتكار الكافي لتحقيق ذلك. لا تُعد هذة مراجعة لمُنتج إلكتروني فحسب، ولكنها تُعد أكثر إستعراض لنموذج جيد للغاية يصلح للمحاكاة من قبل رواد الأعمال الشباب في المنطقة لتأسيس شركة ناشئة تقوم على الإبتكار وسهولة الإستخدام.

تُقدم شركة Quip مثالا بسيطا ورائعا لهذا الأمر يتمثل في تقديم إبتكارات بسيطة، ولكنها عملية، في منتج تقليدي مُعتاد هو فرشاة الأسنان، وتعرض المنتج النهائي في صورة باقة سهلة الإستخدام للغاية، مُعادلة مثالية لما يُمكن أن تُقدمه الشركات الناشئة الصغيرة.

فرشاة الأسنان الكهربائية Quip

  • تأتي الفرشاة بتصميم شديد البساطة يتكون من مقبض يحتوي على مولد الإهتزازات وهو متاح بخيارين من المعدن (الألومنيوم) أو البلاستيك، ويحتوي على زر واحد لتشغيل الفرشاة، بالإضافة الى رأس الفرشاة القابلة للتغيير.
  • طريقة الإستخدام شديدة البساطة، كل ضغطة واحدة على زر التشغيل تجعل شُعيرات الفرشاة تهتز لمدة ٣٠ ثانية تكفي للعناية بنصف الفك العُلوي أو السفلي بعدها تتوقف الفرشاة عن الحركة، ويضغط المُستخدم على الزر مرة أُخرى لتنظيف جزء آخر من الفك.
  • قاعدة الفرشاة تلتصق بأي سطح زجاجي أو معدني نظيف ويُمكن إعادة لصقها وتغيير مكانها لأي عدد من المرات دون مشكلات، كذلك يمكن إستخدامها كغطاء محكم الغلق للفرشاة عند السفر.
  • الفرشاة بالكامل مُقاومة للماء وهي متوفرة للبيع في باقات تبدأ بسعر ٢٥ دولار أمريكي.

الخدمة الدورية لإعادة التزود بالإمدادات

تُقدم Quip خدمة دورية يُمكن الإشتراك بها ليصلك الى باب بيتك عبوة جديدة من معجون الأسنان تكفي لثلاثة أشهر، بالإضافة الى رأس جديد نظيف لفرشاة الأسنان الكهربائية تلقائيا كل ثلاثة أشهر في مقابل ٥ دولارات أمريكية لكل منهما عن كل مرة. تُمثل الإشتراكات الدورية الطريقة المثالية لبناء نموذج عمل فعال يُحافظ على الإرتباط بالمُستخدم وفي الوقت ذاته يضمن للمُستخدم قيمة المُنتج نفسه. وفي تلك الحالة يُسهم هذا النمويج في تحقيق سهولة إستخدام المنتج نفسه والذي يُعد أمرا محوريا تقوم عليه فرشاة Quip.

جدير بالذكر أن الفرشاة حصلت على لقب واحدة من أفضل ٢٥ إختراع لعام ٢٠١٦ في قائمة تُعدها مجلة Time العالمية على الرغم من بساطة الفكرة المتناهية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى