بيانات صحفية

“سيارة” تُكمل جولة استثمارية جديدة فئة (أ) بقيمة 7.5 مليون ريال

"سيارة" تُكمل جولة استثمارية جديدة فئة (أ) بقيمة 7.5 مليون ريال

أعلنت شركة “سيارة” صاحبة منصة بيع وشراء السيارات في المملكة العربية السعودية عن إغلاقها لجولة استثمارية جديدة فئة (أ) وبقيمة 7.5 مليون ريال سعودي.

وتتخذ الشركة من العاصمة الرياض مقراً لها، حيث تم إطلاق موقعها في 2015 بواسطة صلاح الشارف وفايز العنزي، واللذان قادا جولة الشركة الاستثمارية الأولى في عام 2016، ثم قيادة هذه الجولة رفقة شركة بيكو كابيتال وبمشاركة رائد فنتشرز وفيجن فنتشرز.

ويُعتبر موقع “سيارة” من أكبر المواقع المختصة في هذا المجال، حيث أن الموقع يحتوي على 17 ألف سيارة نشطة معروضة للبيع من حوالي 400 معرض في جميع أنحاء المملكة، كما يجذب الموقع حوالي 1.7 مليون زيارة شهرياً.

وتعمل الشركة على تسهيل عملية شراء وبيع السيارات من خلال منصتها، حيث تسمح للمعارض والشركات بعرض سياراتهم، فيما يقوم المستخدم بالحصول على مطلبه من خلال العروض المختلفة لأهم الشركات في المملكة.

وعلى ما يبدو أن التمويل الجديد يهدف لتطوير نظام البيع والشراء على المنصة، حيث قال صلاح الشارف المدير التنفيذي للشركة أن هذه الجولة الاستثمارية جاءت بهدف الحصول على تمويل لتغيير آلية بيع وشراء السيارات في المنطقة بشكل عام، حيث أن المملكة تُشكل أكبر سوق سيارات في المنطقة وبواقع 40% من إجمالي المبيعات.

 




الوسوم