برامج

تحديث مُرتقب لتطبيق ماسنجر والقادم بتصميم جديد كليًا

تحديث مُرتقب لتطبيق ماسنجر والقادم بتصميم جديد كليًا

على الرغم من أن تطبيق فيسبوك ماسنجر تم تطويره للتراسل بين الأشخاص، إلا أنه في السنوات القليلة الماضية حمل ميزات غير ضرورية، أقرب مثال لذلك ميزة الألعاب، وعندما نتحدّث عن التصميم فهو قادم بواجهة مليئة بالخيارات والأدوات، لكن خلال المرحلة المقبلة لن نرى ذلك.

حيث تعمل الشركة حاليًا على إصلاح التطبيق بشكل كامل، وخاصةً التصميم، والذي بدوره سيُقدّم تجربة استخدام أبسط وأنظف، وكان هذا الإعلان على لسان مؤسس فيسبوك “مارك زوكربيرج” خلال كلمة له في الحديث السنوي الرئيسي للشركة F8.

وأشار مارك: “عندما يرغب شخص ما بالمراسلة، فإنه يُريد حقًا تجربة بسيطة وسريعة، ونحن نأخذ هذه اللحظة لإعادة تصميم ماسنجر بالكامل وبالتركيز على هذه الأفكار”.

وقال نائب الرئيس للشركة David Marcus: “أن التطبيق سيتم تحديثه قريبًا جدًا جدًا وهو أمر يعمل عليه الفريق منذ بداية العام الحالي، مع إضافة ميزة الوضع الليلي، التي تُعد إضافة لطيفة في عالم الهواتف الذكية”.

تحديث مُرتقب لتطبيق ماسنجر والقادم بتصميم جديد كليًا

أخيرًا وخلال هذا الإعلان تم عرض بعض الصور للتحديث المرتقب، ونلاحظ فيه أنه تم تبسيط شريط التنقل السفلي، ليتضمن الآن 3 علامات تبويب رئيسية تركز على الاتصال، وظلّت أيقونات الكاميرا والدردشة المرئية موجود في الجزء العلوي من التطبيق، يبدو كل شيء أكثير انسيابيًا، كما ولو أنه تطبيق تراسل جديد.

المصدر




الوسوم