برامج

تطبيق فهيم منصة تعليمية سعودية تُعنَى بالدروس الخصوصية

مع التطوّر الحاصل والكبير في عالم الهواتف الذكيّة بشكل عام وتطبيقاتها بشكل خاص، أصبحنا نرى التوسّع الضخم بالخدمات المُقدَّمة وبالاستعانة مباشرة بهذه الهواتف، فعلى سبيل الحصر لا الشمل، نرى تطبيقات التسويق وتطبيقات إدارة المهام وتطبيقات الطلاب أو التطبيقات التعليمية، فضلًا عن التطبيقات الخدماتية والتي كَثُرت في الآونة الأخيرة.

أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق فهيم والذي يَمزج بين التطبيقات التعليمية والتطبيقات الخدماتية، حيث هو عبارة عن منصة تعليمية تُعنَى بالدروس الخصوصية، وذلك من خلال ربط المُعلّم بالطالب والذي يحتاج لمساعدة في مادة تعليمية معينة.

وعبر هذا التطبيق المتوفّر مجّانًا على كلٍ من أندرويد و iOS يُمكِن للطالب البحث عن المعلمين في المادة التي يحتاج للمساعدة فيها، و كذلك فرزهم بناءً على سعر تدريسهم بالساعة، و تقييمات طلابهم السابقين لهم، و في حال وجَدَ مدرسًا مناسبًا يستطيع أن يتواصل معه و يتفقان على وقت و مكان اللقاء.

بالمقابل يُمكِن للمعلمين المتفرغين للتدريس الإستفادة من التطبيق عبر تسجيل أنفسهم كمعلمين جاهزين للتدريس والطلب، ذلك يُسهل لهم الوصول إلى طلاب أكثر ومساعدتهم في تنظيم تعاملاتهم الحالية، أخيرًا التطبيق يدعم حاليًا جميع المناطق بالممكلة العربية السعودية، مع اختصاصه بمساقات التعليم الجامعية، وقريبًا سيتم توسعته ليتضمن باقي المراحل الدراسية.

أندرويد | iOS




الوسوم