الأخبار

أوبرا تُطلق متصفحها الجديد Opera Touch

أوبرا تُطلق متصفحها الجديد Opera Touch

أعلنت شركة أوبرا عن إطلاقها لمتصفح جديد باسم Opera Touch مع واجهة مُستخدم مُصمَمَة لتسهيل الوصول للعديد من خيارات التطبيق بشكل سلس.

ويمتلك التطبيق واجهة تحتوي على ثلاثة خيارات بالأعلى؛ هي الصفحة الرئيسية، وصفحة الخيارات الشخصية والمُذكرات، وكذلك صفحة التأريخ. كما تحتوي الواجهة على شريط البحث الخاص بقوقل مع عدة أيقونات لمواقع وعلامات تبويب مُختلفة بالأسفل والتي يُمكن تغييرها حسب المُفضلة الشخصية أو الصفحات التي يتم زيارتها.

ويُقدم شريط البحث الخاص بقوقل مزايا مُختلفة للمستخدمين، حيث بإمكانهم البحث كتابياً أو عن طريق التقاط صورة عبر التطبيق، أو حتى عن طريق البحث الصوتي.

والأهم من ذلك، هو وجود أيقونة أسفل الشاشة لتسهيل عملية الوصول للصفحة الأم، حيث أنه بمجرد النقر عليها سيتحول المستخدم للواجهة الرئيسية دون الحاجة للرجوع إلى الخلف أو اغلاق الصفحة من أجل ذلك. كما أن هذه الأيقونة تُمكن المستخدم من الحصول على عدة خيارات للتصفح في حال الضغط المُطول عليها.

ويُقدم المتصفح للمستخدمين إمكانية ربط تطبيق الهاتف مع تطبيق سطح المكتب من خلال صفحة الخيارات الشخصية والمُذكرات أو My Flow. وهذا الأمر لا يحتاج بريد إليكتروني كما هي العادة، حيث بإمكان المُستخدم ربط التطبيقين عبر الباركود.




الوسوم