برامج

4 بدائل لتطبيق Opera VPN المتوقع إغلاقه نهاية الشهر الحالي

4 بدائل لتطبيق Opera VPN المنوي إغلاقه نهاية الشهر الحالي

لعل الجميع أصبح يعلم بأن أوبرا قد قطعت الطريق لخدمتها وتطبيقها Opera VPN على كلٍ من أندرويد و iOS، حيث سيكون نهايته يوم 30 من هذا الشهر الحالي، كما وأشارت الشركة بأنه سيتم منح مشتركي Opera Gold “المدفوعة” خيار الحصول على اشتراك مجاني ولمدة سنة واحدة في الخدمة الأخرى SurfEasy Ultra VPN، حيث بتم إنشاء  Opera VPN على شبكة SurfEasy.

وتشمل هذه الخدمة 28 منطقة، مع السماح باستخدامها في وقت واحد على خمسة أجهزة كحد أقصى، لكن ماذا عن المستخدمين المجانيين لخدمة Opera VPN؟ الإجابة أيضًا لدى أوبرا حيث سَتُقدّم خصمًا بنسبة 80٪ على SurfEasy Total VPN، والذي يمكن حصده من خلال أحدث إصدار من تطبيقات Opera VPN iOS و في أندرويد و iOS.

لكن ماذا لو أردت الانتقال إلى خدمات أخرى؟ وبديل مناسب جدًا لخدمة أوبرا المغلقة، صراحةً لدينا 4 بدائل رائعة ومفيدة للغاية، على أن تكون اثنتين مدفوعة والأخرتين مجانية، وهي على النحو التالي:

ملاحظة:

هناك اعتبار آخر هو أنك ربما لا ترغب في استخدام VPN مجاني بعد الآن، في حين أن السعر قد يكون مجانيًا، فقد تكون هناك تكاليف مخفية مع بعض مقدمي الخدمة، تذكر أن هذه الخدمات تحتاج إلى تحويل الأرباح بطريقة ما، سواء من خلال الإعلانات أو البيانات التي تم جمعها من المستخدمين”

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى خدمة VPN مدفوعة ، فهذه هي أفضل خيارين من أفضل خدمات VPN :

1. ExpressVPN:

4 بدائل لتطبيق Opera VPN المنوي إغلاقه نهاية الشهر الحالي

ExpressVPN هو بكل بساطة جهاز متعدد الإستعمالات وشبكة VPN مفضلة لدى الكثيرين، فضلًا على أن مستويات أدائها هذا مثير للإعجاب، وبرنامج العميل الخاص بالهواتف المحمولة المحمول رائع بكل ما تحمله المعنى، والروعة حاضرة أيضًا مع الدعم الفني، ونقاط قوة أخرى من خلالها تستحق الخدمة التجربة والمضي قُدمًا معها.

2. IPVanish:

4 بدائل لتطبيق Opera VPN المنوي إغلاقه نهاية الشهر الحالي

توفّر خدمة IPVanish سرعات فائقة، وهي خدمة عالية الجودة للأشخاص الذين يرغبون في التلاعب قليلاً باستخدام اتصال VPN الخاص بهم، كما أنه يوفر لهم حركة مرور P2P غير محدودة، فضلًا عن التحكم في الخصوصية.

 

شبكات VPN مجانية:
بالطبع ، القفز إلى SurfEasy بعيد كل البعد عن خيارك الوحيد، إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة VPN مجانية أخرى عالية الجودة والتي تقدم تطبيقات على الهواتف والاجهزة المحمولة، فيجب عليك التحقق من الخدمتين القادمتين:

1. TunnelBear:

4 بدائل لتطبيق Opera VPN المنوي إغلاقه نهاية الشهر الحالي

يعتبر TunnelBear من الشبكات الافتراضية الخاصة الصديقة للمبتدئين، ويحقق نجاحًا كبيرًا في موضوع الخصوصية، وهو أمر جيد دائمًا رؤيته، لكن الجانب السلبي تُعد خدمة بخيلة حيث تُقدّم 500MB من البيانات الشهرية، ولكن مع عرض TechRadar الخاص، يمكنك رفع هذا إلى 5GB.

2. Windscribe:

4 بدائل لتطبيق Opera VPN المنوي إغلاقه نهاية الشهر الحالي

تقدم هذه الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بسعة بيانات مذهلة تصل إلى 10 جيجابايت شهريًا، ويمكنك الحصول على المزيد عبر الإحالات، هناك أيضًا بعض الإضافات الرائعة مثل مانع الإعلانات المدمج وجدار الحماية.

الوسوم