برامج

تطبيق Arts & Culture من قوقل يدعم استكشاف المواقع التاريخية بالواقع الافتراضي

تطبيق Arts & Culture من قوقل يدعم استكشاف المواقع التاريخية بالواقع الافتراضي

تطبيق Arts & Culture أحد تطبيقات شركة قوقل والذي يدخل في مجال الثقافة والفنون التاريخية، ولأول مرة رأينا التطبيق في ديسمبر من عام 2015، وخلال هذه المرحلة تلقى التطبيق الكثير من الاهتمام سواء من قبل المستخدمين أو من قبل مطوريه.

حيث مؤخرًا أصبح يدعم ميزة البحث عن شبيهك الفني المرسوم وذلك اعتمادًا على الشبكات العصبية الذكية، بدوره التطبيق غير ربحي ويُقدّم لك كمستخدم 26 موقع تراثي في 18 بلد مختلف في العالم، مع ذكره لقصص وتفاصيل واقعية للمواقع.

من جانبه حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، ومع هذا التحديث أصبح بالإمكان الآن مشاهدة المواقع التاريخية والأثرية عبر الواقع الافتراضي VR، بالتالي سترى الامور الآن بشاكلة ثلاثية الأبعاد، والأهم من كل ذلك أنه لم يتم إنشاء البيئات الثلاثية هذه يدويًا، بدلًا من ذلك تم إلتقاطها باستخدام تقنية المسح الضوئي بالليزر والمتطورة والخاصة بشركة CyArk، لتكون أقرب للأبعاد الفعلية والحقيقية.

أخيرًا إذا كنت تريد الاطلاع على بعض المواقع التاريخية المدهشة ومعرفة المزيد عنها فقم بتجربة تطبيق Arts & Culture بتحميله مجّانًا على كلٍ من أندرويد و iOS.




الوسوم