برامج

5 ألعاب في أندرويد شبيهة للعبة Fortnite

5 ألعاب في أندرويد شبيهة للعبة المنتظرة Fortnite

قد لا تتوفّر لعبة Fortnite بعد على نظام تشغيل أندرويد، حيث من المعروف أن لعبة فورتنايت أحد ألعاب الفيديو الإلكترونية من نوع البقاء، صدرت في شهر يوليو من العام الماضي، وتعمل حاليًا على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك وحتى على iOS، أما أندرويد فما زالت في مرحلتها التجريبية.

في موضوع آخر ومنذ إطلاق لعبة Fortnite تم إصدار العديد من الألعاب المشابهة في متجر قوقل بلاي، وحقيقة الأمر هناك الكثير من العناوين ونحن اخترنا 5 ألعاب تُعَدّ الأقرب، وبغض النظر عن هذا التقارب فهي ألعاب تستحق التجربة، وقد أتت على النحو التالي:

حتى الآن ما تقدمه هذه اللعبة هو نتاج عن ألعاب Royale، ويمكن للمستخدم أن يجادل بأن التجربة أفضل من الكمبيوتر الشخصي وذلك بفضل معدل الإطارات الأكثر سلاسة وبدون تكلفة للعب، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من عمليات الشراء داخل اللعبة والباهظة الثمن، إلا أن معظمها يختص بعمليات التجميل والطابع الشخصي، لذلك إذا لم تكن قلقًا جدًا بشأن إضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك ، فلن تواجهك مشكلات في اللعب مجانًا.

فيما يخص اللعبة فهي تستجمع نحو 100 لاعب على جزيرة في معركة طاحنة، والفائز يأخذ كل شيء، وعلى اللاعبين أن يحددوا ويكتشفوا أسلحتهم الخاصة ومركباتهم وإمداداتهم ،وتحمل اللعبة شعار “استعد للانتقال إلى الأرض والنهب والقيام بكل ما يلزم للبقاء وكن آخر رجل يقف”.

2. Garena Free Fire:


تعتبر Garena Free Fire واحدة من ألعاب Royale القديمة، والتي اكتسبت شعبية كبيرة بسرعة، حيث أن لديها الآن أكثر من 50 مليون تثبيت، طبعًا اللعبة في إطلاق إطلاق النار والبقاء على قيد الحيارة، وتضعك اللعبة كل 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تكون حفرة ضد 49 لاعبين آخرين ، وكلهم يسعون للبقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة، وكما هو الحال مع جميع الألعاب في هذه المقالة فهي متوفرة للتحميل مجّانًا مع وجود مشتريات داخلها.

3. RULES OF SURVIVAL:

الأسبوع الماضي أضاف مطوري اللعبة أوضاع مهمة ورائعة بنفس الوقت، كوضع التشغيل السريع ، بالإضافة إلى وضع World Arena الجديد الذي يتيح للاعبين الانضمام إلى فريق من بلادهم في معركة لهزيمة المعارضين من بلد مختلف، وحتى يومنا هذا هناك نحو 100 مليون شخص حول العالم قد جرّب اللعبة ويلعبها حاليًا، أما فيما يخص بالأيديلوجية الخاصة في اللعبة فهي توفّر 300 معركة على مجموعة متنوعة من التضاريس وواحد فقط سيبقى على قيد الحياة، والرائعة فيها أن المنطقة الآمنة تتقلص مع مرور الوقت، لذا جمع الاسلحة المتفرقة ومساعد نفسك بنفسك واستخدام اسلوبك هو الطاغي.

4. Last Battleground: Mech:

الذي كانت سابقًا باسم Elex’s Last Battleground: Mech، وقد تم تغيير الاسم مؤخرًا مع إضافة وضع المعركة mv 5v5، لذلك إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً ، قد يكون هذه اللعبة هي المناسبة، كذلك لا يزال هناك الوضع الكلاسيكي لأولئك الذين يهتمون بلعبة رويال القياسية، والرائع في اللعبة هو استخدام الاسحلة الثقيلة كالمدرعات والقذائف والآليات المدرعة، ومعها ستشاهد البيئة المحيطة بك محترقة أمام عينيك. أثبت نفسك في كل خريطة واستخدم استراتيجيات وتكتيكات مختلفة للفوز في كل معركة.

5. Knives Out:

هذه اللعبة هي إصدار آخر من شركة NetEase Games، وربما الأفضل من بين كل عناوينها، وفيها تم إصدار خريطة جديدة الأسبوع الماضي مع بعض التحسينات الرسومية، وفيها يتناثر 100 لاعب في جميع أنحاء ساحة المعركة الضخمة، وعليك هنا استكشاف الخريطة وجمع الأسلحة واتخاذ الهدف وسحب الزناد، وتذكّر لا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد، وتمتاز اللعبة ببيئات مختلفة كالجزر والجبال المغطاة بالثلوج وأنفاق القطارات وغيرها من الأماكن الفريدة بينما تنتظر لحظتك اقتحم ساحة المعركة مع رفاق المعركة في Duo Mode و Squad Mode و Fireteam Mode.




الوسوم