مواقع

أمازون عربي منصّة تُقدّم واجهة عربية بحتة لموقع التسويق العالمي أمازون

أمازون عربي منصّة تُقدّم واجهة عربية بحتة لموقع التسويق العالمي أمازون

في أيامنا هذه وصل مفهوم التسوّق الإلكتروني ذروته، ولم يكتفي المُطورين بذلك فكل يوم هناك جديد في هذا العالم الضخم، وان استعلمت من أي شخص له دراية بهذا العلم عن أكبر منصات التسويق فستكون إجابته سوق أمازون الإلكتروني.

وكوننا مُستخدمي عرب، فللأسف الشديد موقع أمازونلا يتضمن واجهة عربية، مما قد يشكل عائقًا أمام المتسوقين العرب، وعلى الرغم من استحواذه سابقًا على سوق.كوم، إلا أن خدمات كل منهما لا تزال منفصلة، ولوضع النقاط على الحروف جاء موقعامازون عربي(للتنبيه:الموقع غير رسمي ولايتبع شركة أمازون )الذي يُقدّم مساعدة غنية للمستخدمين العرب من خلال تقديمه واجهة عربية لموقع أمازون العالمي.

بدوره الموقع برمجيًاقائم على أمازون الأصلي بشكل كامل، وحتى بعد انتهاء التسوّق فإن آخر خطوات الدفع يتم عبر موقع أمازون الأصلي، فضلًا عن قيامه بترجمةجميع المصطلحات والمعاني والخدمات في الموقع بطريقة احترافية، كما يقوم بترجمة المعلومات والمواصفات للمنتجات باستخدام خوارزمية خاصة (ترجمة قوقل احدى مراحلها).

وبشكل نقاط رئيسية إليكم ما يُقدّمه موقع أمازون عربي من خدمات:

  • البحث باللغة العربية في منتجات أمازون، مع إمكانية تخصيص البحث ضمن الأقسام والأسعار والشحن الدولي.
  • عند اختيار أي منتج يقدم الموقع وصف المنتج وخصائصه باللغة العربية، مع إمكانية إضافته لسلة المشتريات.
  • صفحة خاصة بآخر الخصومات اليومية من أمازون، مع إمكانية تخصيص الخصومات.
  • مدونة تهتم بالشروحات والمراجعات باللغة بالعربية.

أخيرًا يشمل الموقع أيضًامواضيع تتناول شرح لأهم العمليات والخدمات التي يحتاجها المستخدم على موقع أمازون، وتحتوي أيضا على مراجعات ومقارنات بين منتجات مختلفة والمفاضلة فيما بينها، بالاضافة الى مواضيع تهم المتسوق العربي يتم اضافتها أولًا بأول.

زيارة موقع أمازون عربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى