برامج

تحديث Samsung Flow يسمح بإلغاء قفل الحاسوب باستخدام ساعة Gear

تحديث Samsung Flow يسمح بإلغاء قفل الحاسوب باستخدام ساعة Gear

لمن لا يعرف ما هية تطبيق Samsung Flow ؟ هو عبارة عن برنامج يسمح بالحصول على تجربة سلسة وآمنة ومتصلة بين أجهزتك المختلفة، ومعه يمكنك المصادقة على جهازك اللوحي/الكمبيوتر الشخصي لديك عبر هاتفك الذكي، ومشاركة المحتوى بين الأجهزة، ومزامنة الإشعارات أو عرض المحتوي من هاتفك الذكي على جهازك اللوحي/الكمبيوتر الشخصي، كما ويُمكّنُكَ من تشغيل نقطة اتصال الهواتف المحمولة الخاصة بالهاتف الذكي لإبقاء جهازك اللوحي/الكمبيوتر الشخصي لديك متصلاً.

وحاليًا تقوم سامسونج ببناء جسور بين أجهزتها المختلفة من خلال تطبيقها هذا، ويمكن ان يسمح لك كمستخدم إلغاء قفل جهاز الحاسوب عبر هاتفك، ونقل الملفات، وأحدث نسخة من التطبيق يدفع الأشياء بنحو أبعد قليلًا.

مع الإصدار الجديد Samsung Flow 3.0 تم تقديم اثنين من الميزات الجديدة، الأولى دعمه الآن لربط ساعات Gear S3 و Gear Sport لإلغاء قفل جهاز الكمبيوتر / الجهاز اللوحي أو التعامل مع إشعارات الساعة أثناء العمل عليها، الميزة الثانية تقديم ميزة Smart View “العرض الذكي” لتتمكن من عكس شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

تحديث Samsung Flow يسمح بإلغاء قفل الحاسوب باستخدام ساعة Gear

أخيرًا وفقًا لشركة Samsung يجب أن يصل التحديث للجميع في غضون يومين، لتحميله انتقل الى صفحته من هنا، او الحصول عليه بملفه APK من هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى