رسميًا لعبة Dead Rivals – Zombie MMO متاحة على أندرويد

 

 

رسميًا لعبة Dead Rivals - Zombie MMO من Gameloft متاحة على أندرويد

بعد الإعلان سابقًا من قبل شركة Gameloft صاحبة الألعاب الكبيرة في الهواتف المحمولة وعلى أجهزة الحاسوب، على أن لعبتها المنتظرة Dead Rivals – Zombie MMO سيتم إتاحتها في شهر أبريل الحالي على نظام أندرويد، هاهي الشركة تُوفي بعهدها وتتيح لعبتها لجميع المستخدمين.

من جانبه هذه اللعبة ستكون الإصدار الأخير من سلسلة ألعاب Dead -Drive Dead-free المفتوحة، وهي متاحة للتحميل مجّانًا، وسوف تحتاج للانتظار لبعض الوقت قبل أن تجلس لتعلبها، وذلك في محاولة لتحميل الملفات الخاصة باللعبة.

فيما يخص لعبة Dead Rivals – Zombie MMO فسوف تتقمص شخصيات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) وتقمص شخصيات ARPG لمحاربة وقتل الزومبي، وسيكون بانتظارك عالمًا شاسعًا وقدرات تعديل لشخصيتك، وترسانة من الأسلحة لتسيطر على ساحات المعارك في وضع لاعب ضد لاعب.

وتأتي اللعبة برسومات وجرافيك مذهل للغاية، وبإمكانك أيضًا تغيير طريقة العرض لتشاهد العالم من خلال نمط الكاميرا المفضل لديك، والتصرّف بسرعة فائقة بفضل نظام التحكم الديناميكي السهل، فضلًا عن نمط متطور يُضفي على العالم مشاهد لا تُنسى، والكثير الكثير في انتظارك.

أخيرًا لعبة Dead Rivals – Zombie MMO متاحة من على متجر قوقل بلاي للتحميل مجانا، على ان يكون هناك عناصر تحتاج للشراء تهدف الى ترقية شخصيتك والتخلص من الاعلانات المزعجة.