برامج

أخيرًا لعبة الألغاز The Room: Old Sins متوفّرة الآن على أندرويد

سلسلة ألعاب الألغاز The Room لطالما أبهرتنا قدراتها وأساليبها الغامضة بالبحث عن المفتاح، وطيلة السنوات الماضية تم إصدار ثلاث تسميات للعبة وجميعها تابعة لفريق العمل Fireproof، وقبل نحو 3 شهور من الآن أعلن مطوري اللعبة عن إتاحة الإصدار الرابع والذي حمل اسم The Room: Old Sins وكان الإطلاق الأولي لها على نظام تشغيل iOS.

أنذاك أشار فريق عمل اللعبة عن نية إتاحتها على النظام الآخر أندرويد وكان من المقرر أن نرى ذلك في 19 الشهر الحالي، ولكن في نهاية الأمر انتهى الانتظار، نظرًا لأن النسخة التجريبية العامة متاحة الآن على متجر قوقل بلاي.

وكما تعودنا في النسخ السابقة، اللعبة غير مجانية فهي متاحة بسعر 4.99$، وستتمكن من حل الكثير من الألغاز عن طريق تتبع الدلائل الغامضة والتلاعب في الأثاث صاحب تصميم الثلاثي الأبعاد، وذلك محاولة منك في كشف أسرار اللعبة.

ومن المؤكد أن نرى الاصدار الرسمي خلال المرحلة القليلة القادمة، وفي حالة شرائك للنسخة التجريبية، فليس هناك داع لشراء النسخة الرسمية، حيث من المفترض أن يتم إغلاق الإصدار التجريبي فور إطلاق النسخة الرسمية، أخيرًا بما أن الإصدار حتى هذه اللحظة تجريبي فهو متوفّر بمواقع محدودة، يمكنك الانتقال الى صفحة لعبة The Room: Old Sins والإطلاع من توفّرها لديك من عدمه.

المصدر