تطبيق الكاميرا Camera NX يعيد وضع HDR+ لهواتف بيكسل وأكثر

تطبيق الكاميرا Camera NX يعيد وضع HDR+ لهواتف بيكسل وأكثر

ما يجعل الكاميرا على هواتف بيكسل من قوقل جيدة جدًا، هو قدراتها وتفوقها في معالجة الصور بكثير على منافسيها، وهذا السبب الحقيقي الذي يدفع قوقل بالتباهي بالوضعية التنافسية بكاميرا واحدة فقط، وأيضًا بفضل Camera NX يُمكن الحصول على نتائج مماثلة للكثير من نماذج الهواتف الأخرى بما في ذلك صاحبة الكاميرا المزدوجة.

في سياق آخر تم إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق كاميرا قوقل الأسبوع الماضي، ومعه تم إزالة بعض الوظائف من على هاتف Nexus 6P وهاتف Nexus 5X “2015”، بما في ذلك وضع التصوير HDR+ ووضع التصوير الآخر Lens Blur الذي تم استبداله بوضع Portrait “بوتريه”، لكن آخر تحديث من تطبيق Camera NX 7.2 قد أعادهم.

حيث هناك وضع HDR + إلى هواتف Nexus 5X / 6P، وتم ارجاع وضع او نمط التصوير Blur فضلًا عن عدم حذف نمط التصوير بوتريه، مع ميزة استخدام خدمة صور قوقل لعرض النتائج مرة أخرى، فضلًا عن إعادة EIS إلى الوضع الطبيعي حيث سيتم تعطيل EIS عندما يتعلق الأمر بالجودة الخارقة 4K.

كما هناك مجموعة واسعة من التحسينات والإصلاحات للقضايا التي كانت حيّة في الإصدار السابق، أخيرًا من المعروف أن تطبيق Camera NX غير متاح على متجر قوقل بلاي، وهو يعمل فقط مع هواتف قوقل، ان كنت مُتمّ لكافة الشروط فيمكنك تحميله بملفه APK من هنا.

المصدر