الأخبار

شاومي تكشف عن Mi MIX 2S بتصميم أنيق وكاميرا مزدوجة

شاومي تكشف عن Mi MIX 2S بتصميم أنيق وكاميرا مزدوجة

كشفت شركة شاومي الصينية الستار عن هاتفها الجديد Mi MIX 2S من نوع فابلت، وكالعادة مع إصدارات شاومي فإن الجهاز جاء بتصميم أنيق جدا وكاميرا مزدوجة.

حصلت شاومي على جوائز كبيرة بسبب تصميماتها، وقد استمرت مع هذا الجهاز بتقديم تصميم مثالي يأتي مع ظهر من السراميك مدموج من جميع الزوايا المنحنية مع إطار واجهة من الألمنيوم وهو ما يعطي الهاتف شكلا رائعا.

كما يأتي Mi MIX 2S مع معالج كوالكوم سنابدراجون الإصدار الأخير 845، ويحتوي على ذاكرة عشوائية “رام” سعة 8 جيجابايت، فيما يأتي مع مساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، لكن الهاتف لا يحتوي على فتحة لإضافة بطاقات الذاكرة الخارجية. فيما يضم الهاتف شاشة من نوع أموليد بقياس 6 بوصة ودقة 1080×2160 بيكسل.

ويقدم جهاز شاومي الجديد مستشعر سوني IMX363 مع الكاميرا المزدوجة التي تأتي بعدسة 1.4 الترا بيكسل لالتقاط صور أفضل خاصة في وضع الإضاءة المنخفضة، كما أن الكاميرا مزودة بتقنية Dual-Pixel التي تساهم في رفع كفاءة التركيز التلقائي بشكل كبير.

وبحسب موقع DxoMark المختص بقياس كفاءة كاميرات الهواتف، فإن هاتف شاومي حصل على نقاط تجعله في المركز الثاني من حيث جودة الكاميرا مع هاتف آيفون X برصيد 101 نقطة، حيث أن المركز الأول لهاتف سامسونج جالاكسي S9+ الذي حصل على 104 نقطة.

الجهاز الجديد من شاومي يأتي مع المساعد الصوتي للشركة، والذي يدعم جميع أجهزة إنترنت الأشياء التي تطلقها الشركة. مما يُتيح للمستخدم إمكانية التحكم بالهاتف عن بعد، وكذلك التحكم بجميع أجهزة المنزل الذكية المرتبطة معه.

المصدر.




الوسوم