الأخبار

Google Play يسهل من اكتشاف المحتوى الذي تحبه ومكان مشاهدته

google play

المحتوى الترفيهي محتوى ضخم وصاخب، وفي السنوات الأخيرة تنافست العديد من الشركات لتقديم خدمات بث المحتوى ومع كثرة تلك الخدمات مثل Netflix و HBO و Amazon prime وحصرياتها أصبح من الصعب تحديد ماذا تشاهد وأين تشاهد هذا المحتوى، الآن أصبح متجر جوجل للافلام والمسلسلات يقدم خدمة تلخيص أحدث المسلسلات والأفلام وأين يمكن مشاهدتها.

سيساعدك Google play على سبيل المثال للبحث عن أي مسلسل ورؤية أي من الخدمات التي توفره، وبذلك يمكنك الوصول إلى التطبيق الذي يتيح خدمة البث ومن ثم تشغيله مباشرة وربطه مع التلفاز إن أردت.

كما انه سيمكنك من حصر البحث ضمن تصنيفات معينة تفضلها فعلى سبيل المثال لو أردت بسرعة البحث عن فلم لسهرة الليلة فيمكنك تضييق نطاق البحث على تلك التصنيفات.

كما أنه سيعرف بعد فترة من الإستخدام ما الأفلام والمسلسلات التي تفضلها بناء على نشاطك مع التطبيق فعلى سبيل المثل شخصيًا أفضل أفلام الفانتازيا، وبناءً على نشاطي في إستخدام التطبيق سيزيد من اقتراح تلك الافلام والمسلسلات عليّ في المستقبل.

يمكنك إضافة المسلسلات والافلام التي لم تصدر بعد الى قائمة الامنيات بحيث يتم إشعارك حين توفرها في أحد تطبيقات البث او حين توفرها للإيجار او التخفيض.

المصدر

 




الوسوم