دولفينوس: منصة عربية تربط الشركات بمؤثري الشبكات الاجتماعية

دولفينوس: منصة عربية تربط الشركات بمؤثري الشبكات الاجتماعية

أصبح للتسويق الإلكتروني تفرعات وأساليب كثيرة لتحقيق أقصى استفادة، وقد ظهر أسلوب التسويق عبر المؤثرين كأحد أكثر الأساليب كفاءة في عالم الشبكات الاجتماعية. وهو ما حدا ببعض رواد الأعمال بتأسيس شركات تربط مؤثري الشبكات الاجتماعية مع الشركات الأخرى والعلامات التجارية في المنطقة.

وهنا تأتي شركة دولفينوس والتي تعمل على ربط الشركات والعلامات التجارية مع مؤثري الشبكات الاجتماعية عبر منصة خاصة تستطيع جميع الأطراف معرفتها بشكل مسبق، وكذلك اختيار الأنسب لها ومن ثم توقيع اتفاق يجمع بين الإثنين عبر الشركة.

آلية عمل دولفينوس

تعتبر آلية العمل على المنصة سهلة جدا لجميع الأطراف، حيث بإمكان أي مؤثر على الشبكات الاجتماعية أن يسجل بياناته الخاصة ويحدد حسابه، ومن ثم ارسال سعره المناسب للإعلان حسب العروض الموجودة على الموقع، والتي تعمل المنصة على إرسالها لصاحب العرض لاختيار ما يناسبه.

بحسب مؤسس دولفينوس محمد الخالدي فإن المنصة هي الأولى عربيا، وتجمع حاليا أكثر من 1500 شخص من مؤثري الشبكات الاجتماعية في كافة المجالات، والذين يعملون مع أكثر من 100 شركة مختلفة.

يُذكر أن المنصة تقدم خدماتها في السوق المصري وسوق شمال أفريقيا، لكنها ستكون في طريقها للسوق الخليجي خلال 6 أشهر قادمة وذلك بعد اجتياز عدة اختبارات، وكذلك تطوير تطبيقي آندرويد وآي أو اس لتسهيل عملية التعامل على المنصة.

موقع المنصة: https://dolphinuz.com/