برامج

تطبيق GIFMyPhoto لانشاء صور متحركة باستخدم الصور الحية على iOS

تطبيق GIFMyPhoto لانشاء صور متحركة باستخدم الصور الحية على iOS

واحدة من الميزات الأكثر إثارة للإهتمام في هواتف أبل الحديثة هي ميزة الصور الحيّة “Live Photos”، والتي بدورها تسمح للمستخدم بتسجيل لحظات مدتها 1.5 ثانية قبل وبعد أخذ الصورة،مع القدرة على تسجيل وتشغيل الصوت أيضا.

ومنذ إعلان الشركة عن ميزتها هذه رأينا الكثير من التطبيقات المساعدة لها، وخاصةً تطبيقات محررات الصور، اليوم معنا في هذا الموضوع أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق GIFMyPhoto صاحب فكر إنشاء صورة متحركة GIF باستخدام الصور الحيّة.

ومع التطبيق ستتمكن كمستخدم من إضافة الفلاتر والتأثيرات وتعديل الألوان وإضافة الإطارات والكثير من الخيارات الأخرى، وبعد ذلك تقوم بحفظها ومشاركتها مع الأصدقاء، فيما يخص إمكانية الاستخدام فهي سهلة وبسيطة للغاية، كل ما عليك تحديد خيار Live Photo من قائمة الكاميرا، ومن ثم اضافة التأثيرات وأخيرًا حفظ الصورة.

بدوره يدعم تطبيق GIFMyPhoto اختصارات 3D Touch بالتالي ستتمكن من انشاء صورة GIF بسرعة دون اهدار وقتك، أخيرًا بما أن الأمر يتعلق بالصور الحيّة “Live Photo” فسوف تحتاج للهواتف التالية لاستخدام التطبيق ” iPhone X، ايفون 8، ايفون 8 بلس، ايفون 7، ايفون 7 بلس، ايفون 6S، ايفون 6S بلس، ايفون SE”، وأجدر بالإشارة ان التطيق غير مجاني فهو متاح بسعر 1.99$.

تحميل تطبيق GIFMyPhoto من هنا




الوسوم