برامج

تحديث Files Go يدعم البحث عن المستندات كما تفعل مع تطبيق قوقل

تحديث Files Go يدعم البحث عن المستندات كما تفعل مع تطبيق قوقل

أعلنت شركة قوقل اليوم عن إطلاقها لتحديث جديد طال تطبيقها لإدارة الملفات Files Go في أندرويد، وقد وفّر التحديث العديد من المزايا الرائعة والمفيدة، حيث تمحور التحديث في مساعدتك كمستخدم للتطبيف بالعثور على الملفات بشكل أسرع.

حيث يمكنك الآن البحث عن الملفات الموجودة في هاتفك بنفس الطريقة التي تستخدمها في آلية البحث من على قوقل، كما وسيحاول التطبيق تحقيق نتائج الإكمال التلقائي، وسيحفظ أيضًا سجل البحث لاستخدامها في وقت لاحق، وكل ما عليك فعله هو النقر على رمز البحث ضمن علامة تبويب الملفات.

وفي السياق ذاته أشارت الشركة أن هذه الميزة ليست بحاجة الى الاتصال بالانترنت فهي تعمل دون ذلك،  ومن المميزات الأخرى، عرض التطبيقات الآن مكان وجود الملفات المكررة، وذلك بالضغط المطوّل على الملف ليظهر مكانه في ملفات أندرويد وكذلك خيار الحذف الفوري.

بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق Files Go بات يدعم العمل مع خدمة صور قوقل، لذل سيكتشف الملفات المنسوخة احتياطيًا للصور باستخدام خدمة قوقل، ويطالبك بنفس الوقت بحذفها من على الهاتف بهدف توفير مساحة تخزين تستفيد منها بشأن أو بآخر، أخيرًا تحديث Files Go متاح حاليًا على صفحته من على متجر قوقل بلاي، ويُعد التطبق الأقوى في إدارة الملفات، لذلك ننصح بتجربته وتحميل وهو متاح مجّانًا وبشكل كامل.




الوسوم